التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:32 م , بتوقيت القاهرة

بعد توقفه بشكل مفاجئ.. موقع إباحي لزواره: "مكملين"

بعد توقف موقع مقاطع أفلام إباحية عن العمل بشكل مفاجئ وعدم تمكن بعض زواره من تصفحه، اليوم، نشرت عشرات التغريدات في نعي الموقع، Paco غرد معلقا "يا للهول.. توقف اليوم يا له من يوم حزين"، steven علق ساخرا من تصدر اسم الموقع قوائم "ترند" عالمي بمواقع الـ "سوشيال ميديا".


 






 


 


 بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تساءلوا عن ما هية اسم الذي بات سريعا يحتل المرتبة السابعة ضمن قوائم "ترند" الأعلى تداولا على مستوى العالم في مواقع التواصل الاجتماعي، وأسباب اهتمام بعض المستخدمين بالتغريد باسمه.



السبب الذي بات جليا لمتصفحي مواقع الـ"social media" بعد تشارك بعض زوار المواقع ذكرياتهم عن الموقع، الذي لم يستطيعوا الولوج له اليوم، فالمستخدم DaredevilX90 غرد واعظا الآخرين بحكمة "لن تعرف قيمة الشيء حتى تخسره".




 


شقى عمري ضاع..


شعار رفعه بعض مستخدمي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، معلقين على توقف موقع الأفلام الإباحية، متذمرين من عدم استطاعتهم رؤية الموقع، Blackashi كتب متسائلا "لماذا لا أستطيع أن أرى... ؟؟؟؟، هذا غير عادل، لدي سنيني من المقاطع المحتفظ بها بالموقع"، بينما علق آخرون أن الموقع في منطقهم لم يغلق وما زالوا قادرين على استخدامه.





 


وبالرغم من عبارات الحزن الكثيرة التي غُرد بها إلا أن حسابا منسوبا للموقع وباسمه، غير موثق، على موقع التغريدات القصيرة للتواصل الاجتماعي "تويتر" رد على الجميع بتغريدتين قائلا "لدينا مشاكل في شبكة الإنترنت، الموقع قد يكون غير متاح لك، وربما قريبا سنعود للبث المباشر مرة أخرى في أقرب وقت".