التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 04:26 ص , بتوقيت القاهرة

صندوق معاشات في الأهرام للمشروبات بـ8,5 مليون جنيه سنويا

أعلنت شركة الأهرام للمشروبات، اليوم الأحد، عن إطلاق صندوق معاشات جديد، بقيمة 8.5 مليون جنيه، (مليون يورو) سنوياً، تديره شركة أليانز للتأمين في مصر.


الصندوق الجديد تموله شركة الأهرام للمشروبات بنسبة 100% دون أي أعباء مالية على عامليها، لدعم أكثر من 2000 موظف وعامل بالشركة، لتحسين مستوى معيشتهم الاجتماعي بعد بلوغهم سن التقاعد.


قال العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات يان-كييس نيمان في بيان تلقت دوت مصر نسخة منه، :الشركة تهتم بمستقبل جميع العاملين، حيث قمنا بالتعاون مع شركة أليانز للتأمين-مصر بتطوير برنامج تأميني خاص لتحسين المستوى المعيشي للعاملين بعد بلوغهم سن التقاعد، وستقوم الأهرام للمشروبات بتمويل هذا البرنامج الجديد بنسبة 100%".


وأضاف نيمان: "تم اختيار شركة أليانز للتأمين-مصر لإدارة هذا الصندوق الاستثماري نظرًا لريادتها وخبراتها الواسعة في هذا القطاع، حيث تقدم أليانز مستوى خدمات يضمن حصول عاملينا على أفضل مميزات يقدمها هذاالصندوق".


ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة أليانز للتأمين-مصر اودو كروجر هذا البرنامج التأميني الخاص الذي تم تصميمه بواسطة اليانز يعد مبادرة رائعة من جانب الأهرام للمشروبات، وتوضح أهمية تقديم شركات القطاع الخاص، الحماية المالية لمستقبل موظفيها".