التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:14 م , بتوقيت القاهرة

فيزا: نمو عمليات التسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

 قال رئيس قسم التسويق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بشركة فيزا كريم بيج، اليوم الأحد، إن عمليات التسوق عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تشهد نمواً متسارعاً نتيجة الاهتمام المتزايد لدى المستهلكين في هذا النوع من التسوق في السنوات الأخيرة.


وأضاف في بيان مشترك مع البنك العربي اليوم الأحد، أن الشركة والبنك، اختتما الحملة الترويجية الخاصة بالتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية، وبطاقات التسوق عبر الإنترنت، والتي أطلقها الطرفان مؤخرا.


وامتدت الحملة من الأول وحتى الثلاثين من أبريل للعام 2015، في كل من الأردن وفلسطين ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين. وقد حظي الفائزون من حاملي هذه البطاقات من البنك العربي على مكافأة من قيمة مشترياتهم بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية، لدى استخدامهم هذه البطاقات للتسوق عبر الإنترنت.


وقال نائب رئيس تنفيذي، مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي نعيم الحسيني:" تأتي هذه الحملة ضمن استراتيجية البنك العربي لتعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت، ولمكافأة عملائنا وتوفير العروض المميزة لهم مقابل استخدامهم بطاقات فيزا البنك العربي الائتمانية وبطاقات التسوق عبر الإنترنت."