التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 05:25 ص , بتوقيت القاهرة

EMC تضيف 322 مصريا داخل "مركز التميز" بمصر

أكد ماجد محمود، مدير مركز EMC للتميز، أن الشركة، المتخصصة في مجال حلول التخزين وخدمات التعهيد، نجحت في توظيف 322 مصريا بمركز التميز التابع للشركة، وهو ما وصفته الشركة في بيانها الصحفي الصادر، اليوم الجمعة، بأنه نجاح بكل المقاييس، تجاوز الأرقام المحددة في مذكرة التفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وشركة "إي إم سي" العالمية.


وتهدف الاتفاقية إلى ضخ استثمارات جديدة في السوق المصري، وخلق المزيد من فرص العمل للمهارات المصرية المتخصصة في مجالات التعهيد، بما يساعد في مضاعفة الصادرات المصرية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وخلال فعاليات "منتدى الأعمال الأول للتكنولوجيا والاستثمار في مجال التعهيد"، كرمت "إيتيدا" شركة إي إم سي من خلال منحها درع التميز لما قدمته في صناعة التعهيد، وحرصها على المساعدة في زيادة الصادرات المصرية في هذا الجانب.



ويعد مركز التميز التابع لشركة إي إم سي العالمية في مصر، ثاني أكبر مركز للتميز في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويحتل المركز الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعمل به أكثرمن 800 موظف، ويقدم الشباب المصري من خلاله خدمات تقنية متطورة مثل: الاستشارات وتصميم الحلول التكنولوجية، وإدارة المشاريع واللوجستيات المتقدمة، علاوة على خدمات الدعم الفني.