التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

صور| سامسونج تطرح منتجات إلكترونية جديدة في مصر

استعرضت سامسونج إلكترونيكس مصر مؤخرا، رؤيتها للحياة الذكية المقبلة، بمشاركتها في معرض إلكترونيات المستهلكين 2015،  الذي أقيم بالقاهرة.


وعرضت سامسونج تلفزيون SUHD TV بقياس 65 بوصة، الذي يرسي تعريفا جديدا لجودة الصورة، من خلال أفضل مستويات السطوع ومدى غير مسبوق من الألوان المشرقة، كما قدمت الشركة أيضا غسالة الملابس Activ Dualwash ذات الفتحة العلوية، التي تقدم حلولا متكاملة لمعالجة الملابس المختلفة قبل الغسيل.


وتعليقا على مشاركة سامسونج في المعرض، يقول سيونج هو يون، رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس مصر: "لقد تمكنت سامسونج من المحافظة على مكانتها الريادية لقطاع إلكترونيات المستهلكين على المستوى العالمي، من خلال حرصها على تقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية المبتكرة لكل المنتجات التي تطورها، واليوم نشهد معا إطلاق عدد كبير من أحدث منتجات سامسونج في مجال الأجهزة المنزلية، والتي تم تصميمها وإنتاجها لتحويل منازلنا إلى منازل أكثر ذكاء وفاعلية".


يتمتع تلفزيون سامسونج الجديد SUHD TV بقياس 65 بوصة، وقد أنتج في مصنع الشركة ببني سويف، بباقة من الابتكارات التكنولوجية الرائدة مثل تكنولوجيا نانو كريستال المتطورة وتكنولوجيا السطوع الفائق لشاشة العرض.



وتقوم تكنولوجيا النانو بتوزيع الجزيئات بالغة الصغر على صفائح العرض الداخلية، والتحكم فيها، بما يتيح أفضل مستوى لعرض الألوان والسطوع ودقة التفاصيل.



بالإضافة لذلك، يعمل التلفزيون بنظام تشغيل Tizen الذي يتيح إمكانية الاتصال بأي هاتف ذكي لمشاهدة الأفلام في أثناء التنقل، وكذلك نقل ملفات الفيديو المفضلة، كما يسمح هذا النظام لتلفزيونات سامسونج الذكية بالتعاون مع كبرى شركات تطوير المحتوى وزيادة العروض المتاحة للمشاهدين.



وطرحت سامسونج أيضا غسالة Activ Dualwash ذات الفتحة العلوية بسعة تتراوح من 13-18 كيلوجراما. والتي تقدم حلولا متكاملة للمعالجة الأولية للغسيل، حيث توفر مساحة مستقلة لمعالجة البقع الصعبة والمناطق شديدة الاتساخ والملابس ذات الأنسجة الرقيقة التي تحتاج للغسل اليدوي من خلال ميزة متطوّرة وبسيطة في نفس الوقت، حيث يتضمن الجزء العلوي من الغسالة حوضا داخليا ورشاش ماء داخلي الدمج.



تتمتع الغسالة Activ Dualwash بعدد من الابتكارات التكنولوجية المتطورة، منها تقنية Wobble التي تمنع تضرر الأقمشة الناجم عن الاحتكاك، دون المساس بأداء الغسيل، بفضل قدرتها على خلق تيارات مائية قوية للغسيل في اتجاهات متعددة لمنع التشابك ولملابس أكثر نظافة.



وبالإضافة لقدرتها على التحكم في المياه من خلال تكنولوجيا Wobble لحماية الأنسجة، فإن الغسالة الجديدة تتميز بتقنية الحلة الماسية Diamond Drum التي تعتبر بديلا متطورا للحلة العادية.



وتتميز الحلة الماسية بانخفاضات عميقة، تشبه شكل الماسة، حيث تحافظ على الملابس من التلف أو التمزق في أثناء دوران الغسيل واحتكاكه بجوانب الحلة، مع خلق بيئة مثالية للغسيل الرقيق والفعال في نفس الوقت، بالإضافة لترشيد استهلاك المياه بفضل القدرة الفائقة للغسالة.