التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 08:01 م , بتوقيت القاهرة

"VyuTV" تطبيق جديد يحول هاتفك إلى تليفزيون

قد تواجه صعوبة في متابعة برامجك ومسلسلاتك المفضلة، حينما لا تكون موجودا في منزلك، وربما يصعب عليك، في بعض الأوقات، متابعة أخبار نجومك المفضلين، وآخر أعمالهم، وهو ما دفع شركة "Vyu" إلى إطلاق تطبيق جديد ينقل كل أخبار التليفزيون إلى هاتفك.


يوفر التطبيق الجديد، الذي يحمل اسم "VyuTv"، طريقة سهلة لمتابعة التليفزيون، حيث يسمح للمستخدمين بمتابعة البرامج والممثلين المفضلين لديهم، كما يتيح لهم معرفة آخر الأخبار والشائعات والفيديوهات، ويسمح لهم بالتعبير عن آرائهم في المواد المختلفة، ومشاركتها مع أصدقائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


ويضم التطبيق مجموعة ضخمة من البرامج، التي تحظى بشعبية واسعة في مصر والوطن العربي، في مجالات عدة سواء سياسة أو رياضة أو فن أو مجتمع، والتي يستطيع المستخدم اختيار منها ما يشاء، ليتابع أخبارها بسهولة، فمثلا إذا كان يتابع برنامج "صاحبة السعادة" سيستطيع رؤية جميع المواد المتعلقة به في قائمة الأخبار، كما سيحصل على تنبيهات لكل خبر ينشر عنه.


ويقدم "VyuTv" مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية والأجنبية، كما يقدم تبويبا خاصا بشهر رمضان المقبل، حتى يتمكن المستخدمون من التعرف على كل ما يتعلق بالمسلسلات، التي يرغبون في متابعتها، كما يتضمن قسما لعشاق كرة القدم، يتيح للمستخدم متابعة أخبار الفرق المفضلة لديه أولا بأول.


وأطلقت "Vyu" النسخة الرسمية من التطبيق لمستخدمي iOS، من خلال متجر آي تيونز، ويستطيع مستخدمو أندرويد الحصول على النسخة التجريبية، من متجر جوجل بلاي، لحين إطلاق النسخة النهائية لهم قريبا.