التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:43 ص , بتوقيت القاهرة

إطلاق مدونة Jumia Geek بالجامعة الأمريكية

أعلنت شركة جوميا صاحبة موقع التسوق الإلكتروني بمصر، عن تنظيم أول مهرجان تكنولوجي في مصر، احتفالا بإطلاقها لمدونة تكنولوجية جديدة، تحت عنوان Jumia Geek.


يقام المؤتمر بمقر جريك كامبس بالجامعة الأمريكية بالتحرير، السبت 16 مايو الحالي، ويشهد المؤتمر عرض لتقنيات أجهزة متطورة، بجانب نقاشات عن أحدث أفكار وتصورات الإنترنت، بالإضافة لمنطقة ألعاب وعروض موسيقية وفعاليات أخرى.


وفي بيان صحفي للشركة، قال مدير التسويق بجوميا مصر، تامر الفقي، "جعلت التكنولوجيا كل شيء أكثر سهولة، والآن حان الوقت لتيسير وصول التكنولوجيا نفسها للجميع، وهذا هو الهدف من إنشاء مدونتنا Jumia Geek، التي تركز على عقد نقاشات عن المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا، وجمع عدد من العقول والأفكار الواعدة لإنشاء مجتمع تقني مميز".


وأضاف "نسعى من خلال تنظيم مؤتمر Jumia Geek at the GrEEK، لإعداد مجتمع من مستخدمي التكنولوجيا، لمعرفة الجديد والقديم في عالم التقنيات والتحدث عن تصور لشكل المستقبل".


ويستضيف المؤتمر ندوتين رئيسيتين، تضم متحدثين بارزين وخبراء في مجالات مختلفة على مدار اليوم، البداية ستكون مع ندوة تناقش إمكانية الاستغناء عن الكاميرات أحادية العدسة واستبدالها بكاميرات الهاتف المحمول، من تقديم المصورين تيموثي كالداس، وسارة أبوالعلا، وفي ختام اليوم يدور النقاش ما بين أميرة أحمد، من "مدى مصر"، وآدم موافي، من "شبكة MO4"، عن الفرق بين العناوين المضللة click bait، والمحتوى المبتكر الحقيقي.