التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:41 م , بتوقيت القاهرة

إريكسون: 300 مليون متصل بشبكات الجيل الرابع في 2020

شاركت شركة إريكسون بمؤتمر الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 الذى بدأت فاعلياته اليوم الإثنين، 11 مايو بإماراة دبى.


وتسلط إريكسون الضوء على أحدث ابتكاراتها التي تدفع عجلة تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث كان لإريكسون كلمة فى افتتاحية المؤتمر، وستستغل الشركة مشاركتها في هذا الحدث الذى ينتهي بعد غد، الأربعاء، لتوضيح التحولات والتطورات التي ستمر بها عدة قطاعات للتحول نحو المجتمع الشبكي، حيث سيتم ربط كل شيء يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال.


وفي بيان صحفي للشركة، قال طارق سعدي، نائب الرئيس ورئيس قسم المبيعات بإريكسون لمنطقة الشرق الأوسط: "من المتوقع أن تنمو نسبة انتشار اتصال الجيل الرابع بنحو 300 مليون اشتراك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام 2020".


وأكد أنه مع تسارع وتيرة تطوير الشبكات ومعايير الابتكار، فقد بات من الضروري دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي في المنطقة.


وتستعرض الشركة في دورة هذا العام من المؤتمر عددا من الحلول الرائدة، والتي تمكن العملاء في مختلف القطاعات من مواكبة عمليات تطوير الشبكات، ولا شك أن مواصلة تطور القطاع مستقبلا يعتمد على تأمين بنية تحتية مستقرة في الوقت الحاضر.


وتشمل الحلول التي ستستعرضها إريكسون في جناحها قواعد الإرسال التي لا تحتاج إلى مواقع ضمن لوحات الإعلانات، والتي توفر طريقة مبتكرة وفعالة لتكثيف تغطية الشبكة في شوارع المدن، بالإضافة إلى حلول تركيب الخلايا الصغيرة، والتي تساعد على تلبية النمو المتوقع في معدلات الطلب على حركة بيانات الإنترنت المتحرك في الداخل والخارج.


وستشمل قائمة الموضوعات التي سينقاشها المؤتمر تطوير شبكات الجيل الرابع وموجات الإرسال وتطورات القطاع ومجالات تحقيق الإيرادات، فضلا عن ذلك سيلقي نيكولاس كارامانيس، مدير قسم الإنترنت المتحرك في وحدة إريكسون لاتصال الراديو، كلمة تسلط الأضواء على شبكات الجيل الخامس المرتقبة.