التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 07:12 م , بتوقيت القاهرة

الإعلامي أسامة كمال يفتتح فرعا لشركته في المغرب

أعلنت شركة ميركيرى كوميونيكشنز، المتخصصة في مجالات الاتصالات التسويقية المتكاملة والعلاقات العامة والإعلامية، افتتاح فرعها الجديد بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، ضمن إستراتيجية توسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وبدأت الشركة التي يمتلكها الإعلامي أسامة كمال، أنشطتها في جمهورية مصر العربية منذ أكثر من سبعة عشر عاماً، وتتكون من عدة أقسام مختلفة تشمل جميع مجالات الاتصالات التسويقية لتحقيق التكامل في وضع وتنفيذ الرسائل الإعلامية.


وقال الرئيس التنفيذي للشركة، أسامة كمال، إن فرع الشركة في الدار البيضاء سيكون منصة انطلاق لشمال وغرب إفريقيا كجزء من التوسع الأفقي والرأسي الذي تنتهجه ميركوري خلال الفترة الحالية.


وأضاف : "الفرع الجديد سيتحول إلى شركة متكاملة في القريب العاجل وليس مجرد فرع لميركيري لأن السوق المغربية الواعدة في حد ذاتها بلغ مرحلة من النضج ليتحول الفرع إلى مركز إقليمي متكامل بالاعتماد على خبرات الشباب المغربي والموقع المتميز للدولة الشقيقة".


 وقال مدير عام ميركيرى كوميونيكشنز في المغرب، محمد فؤاد، إن لدينا خطة لضخ استثمارات مباشرة وغير مباشرة، وتعيين كوادر بشرية مدربة تعمل في الأسواق التى تتواجد فيها شركتنا.


وأضاف :"من المقرر أن تتضاعف أعداد موظفي الشركة خلال العام المقبل، وقد تم تعيين عدد من الموظفين المغاربة وسيتضاعف مع بداية العام الجديد".