التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:28 ص , بتوقيت القاهرة

"دو للاتصالات" تعلن بدء "واي فاي الإمارات"

أعلنت مبادرة تحويل دبي إلى مدينة ذكية وشركة دو للاتصالات، عن بدء توفير خدمات واي فاي الإمارات، حيث سيشمل ذلك عدد من الأماكن العامة.


وبحسب بيان صحفي صادر أمس السبت عن مبادرة دبي الذكية، فإن الخدمة ستوفر اتصالات آمنا بالإنترنت، مما سيعود بالنفع على المواقع الحكومية وتطبيقاتها، ما يتيح إمكانية دفع الفواتير عبر تلك المواقع والإطلاع على تحديثات التطبيقات والاستفادة من الخدمات الإلكترونية.


ويتيح واي فاي الإمارات نوعين من الخدمة، إحدهما بلا مقابل والأخرى مدفوعة “واي فاي الممتاز”، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الخدمة عبر أي جهاز يدعم تقنية واي فاي ورقم هاتف متحرك محلي، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب اللوحية وأجهزة الألعاب الإلكترونية وغيرها.


وتطمح خطة المشروع إلى تغطية أكثر من 300 موقع بشبكة واي فاي الإمارات حتى نهاية العام الجاري.


وقالت شركة دو للاتصالات، إن خدمة "واي فاي الممتاز" تمنح العميل 6 ساعات من تصفح الإنترنت بسرعة عالية يمكن استهلاكها في غضون 3 أيام مقابل 20 درهم، أو تصفح إنترنت عالي السرعة لمدة 20 ساعة يمكن استهلاكها في غضون 7 أيام مقابل 50 درهم، وإذا استهلك العميل الساعات المشمولة في غضون فترة زمنية أقصر، يمكنه شراء المزيد من الساعات لمواصلة تصفح الإنترنت.


وأبرمت شركة دو، شراكات مع العديد من الجهات ضمن القطاع الحكومي والعام، لضمان مد خدمة واي فاي الإمارات وتعزيز مستويات رضا العملاء في العديد من المناطق العامة التي تشهد مستويات طلب مرتفع على الخدمة بما في ذلك مترو وترام دبي، مركز دبي المالي العالمي، قرية المعرفة، مدينة دبي للإعلام، إعمار بوليفارد في وسط المدينة، ومراكز مبيعات دو.


وسيتم مد رقعة الخدمة إلى الحدائق والشواطئ العامة ضمن شراكتها مع بلدية دبي.