التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

EMC تدخل تحسينات جديدة على نظام التخزين VMAX3

أعلنت شركة EMC عن إدخال تحديثات جديدة على منصة EMC® VMAX3™ التي تحتل الصدارة في القطاع من حيث تقديم خدمات البيانات، وبذلك تحدث إي إم سي تغييرا جذريا في قدرات التخزين المتاحة لدى المؤسسات من خلال تزويد المستهلكين بمستويات جديدة من الميكنة والتجديد والتكامل.


وقالت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة، إنها ستطرح حزمة موسعة من منصات VMAX3 لخدمات البيانات والإمكانات الأخرى التي توفر مزيدا من الدعم لميكنة وتوحيد وحماية عمليات تكنولوجيا المعلومات ذات المهام الحرجة.


وتشمل أبرز الخصائص الرئيسية ما يلي:


- توفير تخزين تدرجي للبيانات بشكل آلي.
- دمج تقنية التخزين التدريجي الآلي للبيانات مع منصة XtremIO.
- دمج تقنية التخزين التدرجي الآلي للبيانات مع السحابة، مما سيؤدي إلى خفض تكاليف التخزين بنسبة تصل إلى 40% وتوفير قدرات استيعاب وتخزين أعلى.


ومن المقرر طرح FAST.X لـ VMAX3 مع دعم لـ XtremIO خلال هذا الربع من العام، من المقرر طرح SRDF/Metro ودعم FAST.X لـ CloudArray ومنصة تخزين الطرف الثالث في وقت لاحق من هذا  العام.


وقال جاي تشيرتشوارد، رئيس التقنيات الأساسية في شركة إي إم سي: "إن VMAX3 هو الحل الجذري الذي من الممكن أن يغير من أسلوب المؤسسات في بناء مراكز البيانات الخاصة بها، فعلى سبيل المثال نجد خدمات فصل بيانات البرامج عن الأجهزة الأساسية تتيح للمؤسسات الاستفادة من الطرق المختلفة كليا والخاصة بتوفير بيئات تخزين للمؤسسات".