التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:33 ص , بتوقيت القاهرة

"المجتمعات العمرانية" تطرح 4 مناقصات في المدن الجديدة

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال اليومين المقبلين، 4 مناقصات في 4 مدن جديدة، في إطار تطوير وتنمية المدن، كما سيتم طرح سوق، ضمن خدمات مشروع الإسكان الاجتماعي، وتوريد أغطية بالوعات الصرف الصحي، بمدينة العبور.


وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، لشئون تطوير وتنمية المدن، المهندس كمال فهمي، إنه سيتم طرح أعمال توريد أغطية G.R.C لزوم المطابق "بالوعات" الصرف الصحى، وتوريد شنابر لبعض المناطق، على أن تكون من الزهر، بالأحياء (3، 4، 6،7) ، بمدينة العبور، في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.


وأضاف فهمي في تصريحات خاصة، أنه سيتم طرح تنفيذ سوق في مدينة برج العرب، ضمن خدمات (196) عمارة بمشروع الإسكان الاجتماعى، الموقع الأول بالحي السكني الثامن، بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.


وأشار إلى أنه سيتم طرح أعمال شراء الأثاث والاحتياجات المكتبية في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال، لصالح جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، فيما يطرح جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، توريد وتركيب تندات لسيارات العملاء بداخل جهاز المدينة في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.