التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:16 م , بتوقيت القاهرة

"جيفوري" تطرح تصميما جديدا لـ"آيفون 6"

أعلنت شركة "جفوري" المتخصصة بترصيع الهواتف المحمولة، عن إتاحة تصميم جديد لهاتف آيفون 6، مستلهما من سباق "لو مان 24 ساعة" الكلاسيكي الشهير، الذي يجسد الصرامة والقوة ويجمع الإثارة بأناقة التصميم وقوّة الأداء.


وقالت الشركة في بيان، اليوم الأربعاء، إن فريق التصميم بالشركة، استلهم التاريخ العريق لسباق السيارات "لو مان" الذي يقام سنويا بفرنسا، وتتسم جميع التصاميم التي تبتكرها "جفوري" بأنها مصنوعة يدويا من قبل أبرز مصنعي الجلود في إيطاليا، وتُصمّم كل قطعة منها لتكون تحفة فنية بحد ذاتها.


ويبلغ سعر هاتف "آي فون 6" بتصميم "لو مان"، 1.770 دولارا (6.500 درهم)، ويأتي بخلفية من الجلد الأوروبي المطرز بثلاثة خطوط سوداء، تعكس الخطوط الكلاسيكية الشهيرة التي تميّز سيارات سباق "لو مان"، كما تم طلاء بقية أجزاء الهاتف الذكي باللون الأسود الداكن لتعزيز مظهره الرياضي. ويأتي الجهاز بثلاث نسخ: باللون الأصفر، والأحمر، والأسود.


وترى الشركة أنها من ضمن شركات قليلة جدا من حيث القيام بطلاء كافة أجزاء الهواتف الذكية بتقنية حديثة، لتقوم بتوفير الحماية القُصوى لها من التأكسد وبصمات الأصابع، ما يضمن استمرارية رونق ألوان هواتفها المميزة.


وستطلق "جفوري" قريبا نسخة جديدة من مجموعة "لو مان" على هاتف "سامسونج جالكسي S6"، لإتاحه الفرصة أمام محبي هواتف "سامسونج" للاستمتاع بسحر هذه المجموعة. ويمكن للراغبين بالحصول على هذا الهاتف الذكي، حجز نسختهم من الآن.


وتتوفر هواتف "آي فون 6"، بتصميم "لو مان" في متاجر هارفي نيكلز، الموجودة في مول الإمارات بدبي، بالإضافة إلى عدد من فروع "أكسيوم تليكوم"، بالإمارات والمملكة العربية السعودية.


وتتمتع جميع منتجات "جفوري"، بدعم واسع بعد البيع، شاملا ضمانا لسنة، على جميع البرامج وعناصر الزينة والمجوهرات، كما تشمل جميع عمليات التصليح الخدمة المجانية الخاصة بتوصيل الهاتف.