التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:26 م , بتوقيت القاهرة

إتاحة مجموعة برمجيات أوتوديسك 2016

أعلنت شركة "أوتوديسك"، عن طرحها مجموعة برمجيات "أوتوديسك 2016 ديزاين سويتس" التي توفر مزيدا من التحكم في كافة جوانب العمل التصميمي من خلال تجربة استخدام تتم عبر أجهزة الحاسوب المكتبية والتقنية السحابية على السواء.


وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الأحد، فإن مجموعة برمجيات التصميم والإبداع الجديدة من "أوتوديسك" توفر للعملاء محفظة واسعة من الأدوات، بالإضافة إلى قابلية فريدة للتشغيل البيني وتجربة استخدام متناسقة.


وتتضمن المجموعة الجديدة كل من برنامج "أوتوكاد 2016" (AutoCAD 2016) وتقنية "ريكاب" (ReCap) وبرنامج "ثري دي ماكس" (3d Max).


وسيجد فنانو التصميم الرقمي ومخرجي الأفلام ومصممي الألعاب في أدوات "أوتوديسك" عوامل مساعدة لمعالجة كامل العملية الإنتاجية، لا سيما عند التعاون مع الفرق متعددة التخصّصات والمنتشرة في مواقع متعددة.


تواصل "أوتوديسك" ابتكار وتحسين مجموعة برمجياتها ومنتجات الاشتراك لأجهزة الحاسوب المكتبية لتوفير تكامل محكم ووثيق مع الخدمات السحابية "أوتوديسك 360"، ويمكن لعملاء الاشتراك البرمجي الوصول لخدمات سحابية إضافية مثل القدرات الأسرع للإعداد والتصور التصميمي وأدوات المحاكاة والتحليل والتعاون.



ويختبر العملاء أيضا "أوتوديسك أكاونت" وهي بوابة مخصّصة سهلة الاستخدام، والتي سيتمكن العملاء من خلالها متابعة وإدارة منتجات وخدمات ومزايا "أتوديسك" في مكان واحد، كما ستتاح لهم فرصة تجربة مبسطة لتركيب البرامج وإدارتها وتحديثها، بالإضافة إلى شروط الدفع المرنة وحقوق وصول أوسع عبر مختلف الأجهزة.


وتم توفير مجموعة برمجيات التصميم "أوتوديسك 2016 ديزاين سويتس" في الأسواق بتاريخ 16 أبريل الماضي، ويختلف طرح المنتج من بلد إلى آخر.