التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:51 م , بتوقيت القاهرة

"القاهرة" يحصد جائزة أفضل بنك مصري في التجزئة المصرفية

حصد بنك القاهرة جائزة "أفضل بنك مصري في التجزئة المصرفية"، من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ضمن جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي لعام 2015.


وأبدى رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، منير الزاهد فخره واعتزازه بحصول البنك على جائزة مجلة The Banking Executive، والتي استضافت على مدار سنوات متابعات لأهم الأنشطة  والتطورات التى يشهدها القطاع المصرفى العربى، مشيداً بدور الاتحاد وجهوده المتواصلة في خدمة القطاع المصرفي العربي.


وقال الزاهد في بيان، اليوم الخميس، إن حصول البنك على هذه المراكز المتقدمة، يعكس مكانته في السوق المصرفية على المستوى المحلي والإقليمي، مؤكداً أن بنك القاهرة يعد من البنوك الرائدة في مجال التجزئة المصرفية في مصر، لما يتمتع به من سبق في هذا المجال.


وحقق بنك القاهرة طفرة في رصيد محفظة قروض التجزئة، والتى وصلت إلى 18.1 مليار جنيه بنهاية مارس 2015، ترجع إلى إعادة هيكلة وتبسيط إجراءات العمل بالفروع والجهد المبذول من فريق العمل بإدرات وفروع البنك لسرعة انهاء الدورة المصرفية المقدمة للعميل، واحداث انسيابية في العمل، وسرعة تلبية الاحتياجات التمويلية للعملاء من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات انحاء الجمهورية.


وتسلم البنك الجائزة، في إطار الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والذي تم عقده، على هامش  المؤتمر المصرفي العربي الذي نظمه اتحاد المصارف العربية، يومي 27 و28 إبريل 2015 برعاية هشام رامز، محافظ البنك المركزي المصري، وبحضور حشد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.