التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:09 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لشهر أبريل

إن كنت تمتلك هاتفا ذكيا أو كمبيوتر لوحي، يقدم موقع "دوت مصر" أهم التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها في شهر إبريل والتي حازت على شعبية كبيرة خلاله، او حصلت على تحديث مميز، فلا تفوت الحصول عليها. 


1- Kong 
يمكنك هذا التطبيق الجديد من أخذ صور سيلفي، ولكنها مميزة لكونها متحركة، مع إمكانية إضافة الرموز التعبيرية والنصوص إليها ومشاركة أصدقائك. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


2- Hello 
هو تطبيق من فيس بوك، ويعتبر منافسا لـ "ترو كولر"،  فهو عبارة عن تطبيق لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، من خلال حساب المستخدم على "فيس بوك".
التطبيق مجاني ومتوفر فقط لأجهزة أندرويد. 


3- imo 
من أفضل تطبيقات التراسل الحديثة، حيث يمكنك من التراسل الفوري من خلال المكالمات والنصوص والفيديو بدقة عالية، كما أنه يدعم هواتف الجيلين الثالث والرابع. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS


4- huanshi  
هو تطبيق صيني مختلف ومليء بالمرح، حيث يمكنك تحويل صورتك وصورة أصدقائك إلى كارتون ويمتلئ بالعديد من الخيارات التي تحدد شكل ولون الشعر والعينين والتلاعب بالملامح، إلا أن الجديد فيه هو خيارات تغيير العمر من خلال إضافة تجاعيد وإزالتها بشكل شبه واقعي.


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS. 


5- Live Streams Player
شاهد الأحداث الحية في جميع أنحاء العالم، من خلال هذا التطبيق الذي يتيح لها متابعة الأحداث العالمية كافة  في بث مباشر. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة ويندوز فون وأندرويد وiOS



6- One Drop 
تطبيق "One Drop" يساعد مرضى السكري بشكل كبير على المستويين النفسي والصحي، كما أنه يُمكّن المرضى من الاستفادة بقاعدة بيانات هائلة، وتعليمات مهمة بخصوص المرض ومضاعفاته وكيفية التعامل معه. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهز iOS فقط.