التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:45 م , بتوقيت القاهرة

"تبارك" للإنشاءات تطلق "الأفق" للاستثمار بمشروعات دعم الشباب

دشنت شركة "تبارك" القابضة، شركة الأفق الجديدة، المدعومة منها، للاستثمار في المشروعات العقارية المطلوبة لدعم الشباب، ومنها مشروع مجمع "Capital East" السكني، المقرر إطلاقه شهر مايو المقبل، بطاقة 1300 وحدة سكنية نموذجية ومتنوعة وعالية التشطيب لتلبي حاجة الشباب وتكون خطوة فعالة للدمج بين السكن المتكامل والسعر المعتدل.


قال رئيس مجلس إدارة شركة "تبارك" القابضة، علي الشرباني: "إن الشباب هم عماد ونهضة أي أمة من الأمم ويقينا منا بذلك نعمل على تقديم الدعم المناسب لهم، من خلال مجمع Capital East السكني باستثمارات 600 مليون جنيه، فنحن لا نستهدف تحقيق هامش ربح بهذا المشروع بقدر ما نسعى لطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب تشمل كل عوامل الرفاهية لتنتمي لشريحة الإسكان المتوسط بالإضافة إلى التقسيمات التي تم العمل لاستغلال مساحاتها بأفضل شكل لتناسب الحياة المستقبلية للشباب حديثي الزواج".


وأكد الشرباني على أن الشركة انتهت من التصميمات وتم البدء في الأعمال الإنشائية للمشروع وستسلم مراحلها كاملة خلال 3 سنوات.


وأشار الشرباني إلى أن شركة تبارك لم تتنازل عن معايير الجودة لديها فستقدم تشطيباتها للمشروع على أعلى مستوى بأجود المواد الخام.


كما أن الشركة تسعى إلى تطبيق نظام التمويل العقاري في بيع الوحدات بناء على طلب كثير من العملاء.


جدير بالذكر أن شركة "تبارك" تعد من أكبر الشركات العقارية العاملة في السوق العقارية، باستثمارات تقترب من حاجز الـ4 مليارت جنيه.