التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

"النواوي" يتفقد سنترالات المهندسين وبولاق والهرم

تفقد اليوم الثلاثاء،العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، المهندس محمد النواوي، وعدد من قيادات الشركة، بزيارة تفقدية لعدد من سنترالات محافظتي القاهرة والجيزة، شملت الزيارة سنترال المهندسين، وسنترال بولاق الدكرور، وسنترال الهرم.


وتأتي الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي تقوم بها الإدارة التنفيذية للشركة لمواقع العمل والسنترالات ومراكز تقديم الخدمات على مستوى محافظات مصر، وذلك لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.


وتضمنت الزيارة عقد عدة لقاءات بالعاملين بهدف تحقيق أعلى مستوى من درجات التواصل معهم باعتبارهم الكنز الحقيقي للشركة، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول عمليات التطوير التي تنشدها المصرية للاتصالات من أجل إرضاء عملاء الشركة، وتعظيم ثروة الشعب المصري والمساهمين، وتحقيق طموح العاملين.


وأكد المهندس محمد النواوي، في كلمته للعاملين بالسنترالات، أن إستراتيجية المصرية للاتصالات ترتكز على مواكبة التغيرات في احتياجات العملاء وتطور متطلباتهم وعاداتهم التكنولوجية التي يعتمدون عليها في نواحي حياتهم الشخصية والمهنية، بحيث تكون أقرب إلى متطلباتهم بشكل استباقي، ومن ثم تسعى المصرية للاتصالات للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل والعمل في كامل مساحة السوق المصرية.


ولفت النوواي إلى أن الشركة تقوم بتطوير شبكات الإتاحة اعتمادا على تقنيات الألياف الضوئية وما يبذله العاملين بالشركة لتحقيق المستهدف من الخطة الزمنية التي أعلنتها المصرية للاتصالات لإمكانية توصيل 4 ملايين عميل بالألياف الضوئية بنهاية العام الجاري 2015.


وأوضح النواوي أن المصرية للاتصالات تمتلك قدرات بشرية من العاملين تقدر بنحو 50 ألف عامل، وهم بمثابة الكنز الحقيقي والثروة الغالية للمصرية للاتصالات، يتواجدون في 2000 موقع على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرا إلى تبني المصرية للاتصالات لعدد من السياسات التى تعتمد على تطبيق اللامركزية في اتخاذ القرار بهدف إنجاز أكبر كم ممكن من الأعمال دون الحاجة إلى الرجوع إلى المقرات الرئيسية للشركة، وتمكين القيادة الإقليمية من اتخاذ القرار الرشيد والاشتراك بشكل أصيل في تحديد أولويات خطط الشركة.