التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

وسائط تخزينية جديدة لتلبية احتياجات أنظمة كاميرات المراقبة

طرحت اليوم شركة ويسترن ديجيتال المتخصصة في حلول التخزين، خط منتجاتها الجديد من أقراص التخزين الصلبة WD Purple NV بحجم 3.5 بوصة، بسعة  4 تيترابايت، و6 تيترابايت، لتلبية المطالب المتزايدة لأنظمة أجهزة التسجيل الرقمي لكاميرات المراقبة (NVR).


وتساعد السعة الكبيرة للأقراص الجديدة على الاحتفاظ بملفات الفيديو الرقمية المسجلة لفترات طويلة لتحليلها، والرجوع إليها عند الضرورة، وصممت أجهزة WD Purple™NV لتلبية الطلب على بيئات التسجيل الرقمي بنظام NVR المتصلة بالإنترنت باستمرار.


 وتوفر هذه الأنظمة الجديدة استهلاكا منخفضا للطاقة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالعديد من المواصفات لأداء متطور، يهدف بشكل نموذجي إلى تخزين ملفات الفيديو الرقمية من شبكات كاميرات المراقبة.


وفي بيان للشركة، قال سيف الدين خواجة، مدير المبيعات بـ"ويسترن ديجيتال" لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، إنه في حال الاستعانة بخدمة تشغيل الفيديو عبر الإنترنت، التي تقدمها ATA، فإن تكنولوجيا الإطار الكامل AllFrame تساعد على التقليل من فقدان المقاطع المصورة من خلال تكنولوجيا إدارة الذاكرة الوسيطة المثبتة تلقائيا في هذا النظام والتي تساعد على تحسين تدفق البيانات وإعادة التشغيل.


وأضاف: "بفضل المكونات المقاومة للصدأ، فإن نظام WD Purple™NV يوفر حماية مميزة في البيئات القاسية التي يمكن فيها تنصيب أنظمة المراقبة الرقمية".


وأكدت الشركة أن أقراص WD Purple™NV الصلبة للمراقبة الرقمية بسعة 6 تيترابايت متوافرة الآن أمام العملاء لتجربتها، والتحقق من مدى ملائمتها للاستخدام.


ويقدم مع هذه الأقراص ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات، بينما ستتاح أقراص WD Purple™NV الصلبة بسعة 4 تيترابايت في وقت لاحق من الربع الحالي من العام.