التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:12 ص , بتوقيت القاهرة

حلول "زيروكس" للطباعة في معرض "تكنوبرنت"

استعرضت شركة "زيروكس" مجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، التي اشتملت مجموعة كبيرة من أنظمة الإنتاج والطباعة والنشر، التي تم إطلاقها للمرة الأولى في السوق المحلي، فضلاً عن تسليط خبراء "زيروكس" الضوء على أحدث الخدمات والأساليب الفعالة لإدارة وظائف الطباعة.


كان المعرض فرصة مثالية لتبادل الخبرات، وعرض أفضل الممارسات في صناعة الطباعة والنشر، وذلك خلال مشاركتها بمعرض تكنوبرنت الدولي، بالتعاون مع شريكتها الإستراتيجية، شركة دلتا للتجارة والتوكيلات التجارية، وانطلقت فعالياته صباح اليوم الإثنين، ويستمر على مدار 3 أيام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.


من ضمن التكنولوجيا التي تم تسليط الضوء عليها، أنظمة "زيروكس" للطباعة الرقمية Color 800i/1000i Press، المصممة خصيصا لتُمكن مزودي خدمات الطباعة في مصر من زيادة الربحية وتطوير أعمالهم، نظرا لاستناد هذه الأنظمة لتكنولوجيا للأحبار المعدنية بألوانها الذهبية والفضية، التي تطرح لأول مرة في مصر.


ومن بين الأنظمة "Versant® 80 Press" للطباعة الرقمية، والتي تمزج بين الإنتاجية العالية وسهولة الاستخدام والجودة الفائقة في الطباعة الرقمية، والتي تُضاهي جودة طباعة "الأوفست"، علاوة على مستويات دقة  تصل حتى 2400 x 2400 نقطة لكل بوصة، وسرعات تبلغ 80 صفحة في الدقيقة، مع إمكانية الطباعة على وسائط تصل أحجامها حتى 350 جمسم2، فضلاً عن استنادها لتكنولوجيا ultra HD لطباعة الألوان الزاهية.


كما استعرضت "زيروكس" مجموعة الأنظمة الجديدة Xerox D125 Copier/Printer، التي توفر مزيجا من الإنتاجية العالية والقدرة على إنتاج جميع مهام الطباعة، مع مجموعة من الخيارات التي تسمح لمزودي خدمات الطباعة والناشرين بضبط هذه الأجهزة، بما يتوافق مع ضغوط العمل ويتواءم مع جميع بيئات العمل.


وتتميز هذه الأنظمة بإنتاجية عالية بفضل سرعاتها التي تصل الي 136 صفحة في الدقيقة، وتخزين نحو 4.000 ورقة إضافية من مختلف الأحجام، لمنع أي توقف في الإنتاج أو سير العمل، بسبب الحاجة لإعادة تزويد الطابعات بالأوراق.


وفي بيان للشركة، قال أشرف العرمان، مدير عام زيروكس مصر: "نلتزم بالنهوض بصناعة الطباعة في مصر، عبر استعراض أحدث ما توصلنا إليه من تقنيات الطباعة والحلول والأدوات الجديدة، لمساعدة المطابع ودور النشر على التغلب على كافة التحديات التي تواجههم".