التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:04 م , بتوقيت القاهرة

إل جي تعلن موعد طرح ساعتها الذكية "Urbane"

أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية، عن اعتزامها طرح ساعتها الذكية  "Urbane"، في كوريا الجنوبية، الأسبوع الحالي، على أن يتم طرحها في الأسواق الرئيسية بأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، خلال الأسابيع المقبلة، وفقا لبيان صادر.


وقالت الشركة إنه من المقرر أن يتم توفير الساعة عبر متجر جوجل الإلكتروني "Google Store"، خلال الشهر الحالي، في كل من كندا وأستراليا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند، بالإضافة إلى أيرلندا وإيطاليا واليابان وكوريا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.             


ولم تكشف الشركة الكورية بعد عن سعر الساعة، لافتة إلى انها ستعلن عنه، مع طرح الساعة في الأسواق.


وتتميز الساعة بتصميمها الفاخر ومواصفاتها العالية، حيث تحمل جسما معدنيا مصنوعا من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع لمسة ذهبية أو فضية، وسوارا مصنوعا من الجلد الطبيعي.

وتحمل "Urbane" شاشة P-OLED دائرية قياسها 1.3 بوصة، بدقة وضوح 320x320 بكسل، ومعالج Qualcomm Snapdragon 400، بتردد 1.2 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 ميجابايت، وسعة تخزينية  4 جيجابايت، وتعمل بنظام التشغيل "أندرويد وير".


وتضم الساعة، التي تتميز بمقاومتها للماء والغبار، مستشعرات لمتابعة الصحة واللياقة البدنية، كما زودتها إل جي ببطارية قدرتها 410 ميلي أمبير/ساعة، وتبلغ أبعادها 45.5 52.2x 10.9 x ملم.