التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 12:29 ص , بتوقيت القاهرة

الوليد بن طلال.. تاريخ من هدايا "بنتلي"

"بنتلي" ليست مجرد سيارة فارهة ينظر إليها الكثير على أنها صعبة الاقتناء، بل إنها وسيلة الأمير السعودي الوليد بن طلال لمكافأة الكثيرين.


أمس الأربعاء، أهدي الوليد بن طلال 100 سيارة "بنتلي" إلى الطيارين السعوديين المشاركين في عاصفة الحزم، تقديرا لما أحرزوه من  نجاح.


"دوت مصر" يعرض أبرز هدايا سيارات الـ"بنتلي" التي أهداها الأمير السعودي الوليد بن طلال طوال تاريخه.


مدير الجهاز الفني للهلال السعودي


كان المدير الفني لفريق الهلال السعودي، سامي الجابر، سعيد الحظ من هدايا "بنتلي" الوليد بن طلال لمرتين، حيث أهداه الأمير السعودي سيارتين في عام واحد.


السيارة الأولى كانت في شهر فبراير 2014، حيث حصل عليها كمكافأة من الوليد بن طلال، عقب فوز فريق الهلال السعودي، الذي يرأسه الجابر، على فريق النصر، في دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم، أم السيارة الثانية فكانت في شهر أغسطس، عقب رحيله من تدريب نادي الهلال.



الفنان فايز المالكي


حصل الفنان فايز المالكي على هدية سيارة بنتلي وتويوتا كامري، من الأمير الوليد بن طلال أواخر 2013، حيث جاءت كمزحة من الفنان السعودي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يطلب من الأمير السعودي سيارة بنتلي، وشقة بعد نجاح مسلسله "سكتم بكتم"، والذي يعرض على قناة روتانا، ولكن ما هي إلا دقائق وأصبح حلم الفنان السعودي حقيقة.



المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة


كان  المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة من ضمن سعيدي الحظ، حيث أهداه الأمير الوليد بن طلال 39 سيارة بنتلي، وفقا لما ذكرته مواقع إخبارية سعودية، عقب فوزهم بكأس العالم لكرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية 2014، للمرة الثالثة على التوالي، وجاء من نصيب المدير الفني للفريق سيارتين، ولكنهما من نوع جيب.



طيارو عاصفة الحزم


كان 100 طيار سعودي شاركوا في عاصفة الحزم، التي شنت ضد الحوثيين في اليمن، آخر سعداء الحظ مع سيارات "بنتلي" الوليد بن طلال، حيث أعلن أمس بن طلال على موقع تويتر، إهداء 100 سيارة بنتلي للطيارين المشاركين في العاصفة، تقديرا لجهودهم في إنجاح الحرب ضد الحويثين.