التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

مايكروسوفت تتيح تطبيق "سوبر ماما" على هواتف "لوميا"

تستطيع الأمهات في جميع أنحاء مصر الآن الدخول إلى موقعهن الإلكتروني المفضل "سوبر ماما"، عن طريق هواتف لوميا الذكية، حيث يتوفر التطبيق الخاص بهذا الموقع الآن حصريا في متجر "ويندوز فون".


يغطي تطبيق "سوبر ماما"، الذي يعتبر مصدر المعلومات الأول للأمهات في مصر، كل ما تحتاجه الأمهات لمعرفته في مجال الحمل وتربية وصحة ونمو الأطفال، حيث يقدم خبراء نصائح ومقالات ومعلومات بهذا الشأن، إضافة إلى وصفات غذائية لذيذة وغيرها.


ويمكن للأمهات الآن الوصول إلى كل هذه المعلومات مباشرة على هواتفهن من طراز "لوميا". ويصل "سوبر ماما" إلى أكثر من 1.75 مليون امرأة وأم شهريا، من خلال موقعه الإلكتروني، و1.85 مليون من خلال قنوات التواصل الاجتماعي، وأكثر من 2.25 مليون من خلال قناته على "يوتيوب".


وفي بيان صحفي صادر اليوم الإثنين، قال جيمس رذرفورد، نائب رئيس مايكروسوفت للأجهزة والخدمات المحمولة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "من خلال إطلاق سوبر ماما حصريا على متجر ويندوز فون، ستتمكن النساء والأمهات من زيادة وتطوير معارفهن بخصوص صحة الأطفال والمسائل الأخرى ذات العلاقة، وذلك مباشرة من هواتف لوميا".


وقالت ياسمين المهيري، الرئيس التنفيذي لسوبر ماما: "تحتوي أجهزة لوميا على متجر تطبيقات متطور، ويعتبر التطبيق إضافة مبتكرة لما يتضمنه هذا المتجر، والشعبية المتزايدة لنظام ويندوز فون في مصر، هي أحد الأسباب التي دعتنا إلى إطلاق تطبيقنا حصريا على هذه المنصة".