التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:48 م , بتوقيت القاهرة

"زيروكس" تشارك في "تكنوبرنت" الدولي

أعلنت شركة "زيروكس" مشاركتها في معرض "تكنوبرنت" الدولي في دورته الثامنة، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة دلتا للتجارة والتوكيلات التجارية، في الفترة من 27-30 أبريل فى مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.


وتكشف "زيروكس" خلاله النقاب عن مجموعة من الأنظمة، التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى في السوق المحلي.


وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إن مشاركتها بالمعرض تأتي بغرض تعزيز وضع الشركة داخل السوق، والعمل على تحقيق مزيد من النمو في السوق بشكل عام.


وذكر أشرف العرمان، مدير عام شركة "زيروكس" مصر: "سنقوم خلال المعرض باستعراض مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول المُصممة لمساعدة المطابع المصرية والشركات العاملة في مجالات الدعاية والإعلان، وفنون الجرافيك على تعزيز إنتاجيتها، وفتح فرص جديدة للأعمال اعتمادا على الطباعة الرقمية، بما يؤدي إلى تعزيز عائدات هذه الصناعات، وبالتالي المساهمة في زيادة الناتج المحلي، ودعم الاقتصاد القومي لمصر".


وينطلق معرض "تكنوبرنت" في فترة تشهد تنامي العديد من الاتجاهات والتقنيات، التي تتواكب مع حاجة المستهلكين المتزايدة للحصول على منتجات وخدمات جديدة، مصممة خصيصاً لاحتياجاتهم.


يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث المنتجات وتقنيات الطباعة والتغليف للمطابع والمصانع المصرية، من خلال الجمع بين الشركات المحلية والدولية جنبا إلى جنب، بما يُساعد على تبادل الخبرات وإرساء علاقات عمل جديدة، ينعكس على تطور صناعة الطباعة في مصر.