التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

IDC: "هواوي" الأكثر نموا في مبيعات مراكز البيانات

احتلت شركة هواوي رأس قائمة موردي محولات مراكز البيانات، بعد أن أثبتت أنها الأسرع نموا في مجال مراكز البيانات العالمية في عام 2014، بمعدل نمو قدره 137%، طبقا لتقارير IDC للربع الأخير من 2014. 


وقال التقرير إن نمو العائد من مبيعات محولات مراكز البيانات العالمية ارتفع بقدر 10% سنويا، وأن عائد مبيعات الربع الأخير من 2014 الخاص بشركة هواوي يمثل 4% من العائد العالمي للمبيعات لنفس الفترة، ويمثل قفزة مذهلة من المركز السابع في الربع الأخير لعام 2013، إلى المركز الرابع في الربع الأخير لعام 2014.


وفي بيان للشركة، صرح يو لي، المدير العام لمجال شبكات مراكز البيانات بشركة هواوي: "نؤمن أنه يتعين علينا مواصلة العمل وتكريس المزيد من الجهد في الأبحاث والتطوير في مجال شبكات مراكز البيانات التي تمثل استثمارا حقيقيا، ولدينا عقيدة صلبة أن ما تقدمه هواوي من منتجات شبكات مراكز البيانات وحلول جادة ستظل الاختيار المفضل لدى العديد بل المزيد من العملاء".


وكانت هواوي قد شهدت نموا سريعا عام 2014، وخاصة في نطاق منتجات وحلول محولات شبكات مراكز البيانات، وجدير بالذكر أن الشركة قد طرحت مؤخرا منتجات تعد الأفضل في أداءها في هذا المجال.