التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

استقبال طلبات العمالة المنزلية البنجلاديشية بالسعودية..الإثنين

تبدأ وزارة العمل السعودية، غدا الإثنين، استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلاديشية، عبر مكاتب وشركات الاستقدام المعتمدة في الموقع الإلكتروني للعمالة المنزلية "مساند"، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".


وأوضح مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل، تيسير المفرج، لـ"واس"، اليوم الأحد، أن الموقع الإلكتروني "مساند" يوفر للعملاء إمكانية الاختيار بين مزودي الخدمة، من المكاتب والشركات التي تقدم خدمات التوسط في الاستقدام، حيث تم إعلان تكلفة ومدد الاستقدام بدءا من اليوم حسب المكاتب والشركات المُرخَّص لها، مشيرا إلى أن التكاليف يتم نشرها وفقا للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يتضمن الموقع إبراز الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عملية الاستقدام.


ولفت المفرج إلى أن "مساند" يتيح كذلك الفرصة لتقييم مزودي الخدمة من مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقا لرأي العملاء المتعاملين معها، الأمر الذي يحفز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع على الاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها مع تقليل التكاليف بشكل تنافسي وعادل.


ودعا مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل، جميع الراغبين في استقدام عمالة منزلية من بنجلاديش بزيارة الموقع الإلكتروني "مساند" www.musaned.gov.sa، للتقديم والاختيار من بين مزودي الخدمة المصرح لهم بالمملكة، والمنشورة بياناتهم على الموقع الإلكتروني.