التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:14 ص , بتوقيت القاهرة

5 تطبيقات تساعدك في العثور على وظيفة أحلامك

أصبحت طرق إيجاد الوظائف أسهل بكثير من ذي قبل، فمع تطور التكنولوجيا، ووسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك الحصول على وظيفة بسهولة، "دوت مصر" يعرض أفضل 5 تطبيقات تمكنك من إيجاد وظيفتك الخاصة. 

1- BusyBee 
يمكن من خلال هذا التطبيق أن تعثر على أقرب فرصة عمل، بالقرب من موقعك الجغرافي، كما تجعلك متصلا مع أصحاب الشركات والأعمال، بناءا على المجال الذي تود العمل فيه، 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS. 

 2-  Job Compass
ابحث عن وظيفتك التي تحلم بها، من خلال البحث عبر موقعك الجغرافي، من خلال هذا التطبيق، والذي يتيح لك البحث عن وظيفة مناسبة من خلال كتابة مدينتك ومنطقتك ومن ثم البحث، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد. 

3- Job Search 
التطبيق الأكثر شمولا، والذي يحتوي على قاعدة بيانات هائلة، تتمثل في أكثر من 15 مليون وظيفة، في أكثر من 50 دولة، وبأكثر من 28 لغة، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

4- LinkedIn 
تابع لشبكة المهنين لينكيد إن، يبقيك متصلا بآخر أخبار الأعمال، والوظائف، حيث يحتوي على أكثر من 300 مليون عضو حول العالم، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


5- Glassdoor
يمكن لمن يبحث عن عمل معرفة قوائم الشركات التي ترغب في توظيف موظفين لها ومعرفة الوظائف المطلوبة وسلم الرواتب المعروضة لكل وظيفة بالإضافة إلى تقارير الشركات المشتركة في التطبيق، متوفر لأجهزة iOS.