التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| للمصريين فقط.. طريقتان لاقتناء جالاكسي S6 بسعر مناسب

تابع عدد كبير من المصريين المهتمين بالتكنولوجيا، الأخبار والتصريحات حول هاتف "سامسونج جالاكسي S6" الجديد، الذي تم طرحه رسميا بمصر، مساء أمس الأربعاء، وبالتأكيد نأمل جميعا في اقتناء هذا الهاتف المكتظ بالمميزات، إلا أن سعره المرتفع قد يكون عائقا أمام تحقيق ذلك.


لكن مدير المنتجات المحمولة وتكنولوجيا المعلومات بشركة "سامسونج مصر"، المهندس رأفت ذكي، أكد في تصريحات لموقع "دوت مصر"، أن هناك طريقتين يمكن من خلالهما الحصول على الهاتف بسعر مناسب جدا داخل مصر، وذلك في إطار حرص الشركة على تحقيق مبيعات قياسية للهاتف الجديد.


وأوضح: "الطريقة الأولى هي استبدال الهاتف القديم بهاتف جالاكسي S6 أو S6 Edge، عبر فروع سامسونج المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، فقط يقوم العميل بتقديم هاتفه القديم أيا كان نوعه وحالته، ونقوم بتحديد أعلى سعر للهاتف القديم، وخصم قيمته من سعر هاتف جالاكسي S6 الجديد، ويدفع العميل الفارق فقط، وهناك بعض الهواتف القديمة مازالت تحتفظ بقيمتها السعرية مثل نوت3".


أما الثانية فهي: "الشراكة مع الموزعين والتجار المعتمدين، بحيث يتم تقديم أنظمة تقسيط مريحة، بحيث يستطيع العميل اقتناء الهاتف، ودفع قسط شهري، يناسب دخله الشهري وإمكانياته المادية".


كان المهندس تامر الجمل، مدير قطاع الهواتف المحمولة بسامسونج مصر، أكد أن السعر الرسمي لهاتف جالاكسي S6 هو 6399 جنيها، في حين يأتي هاتف جالاكسي S6 Edge بسعر 7599 جنيها.


وأكد مدير تطوير المنتجات أن هاتف جالاكسي S6 يتميز بكونه مناسبا لطبيعة المستخدم المصري، حيث يتميز بتصميم معدني أنيق، بجانب تزويده ببطارية قوية، يمكن شحنها في زمن قياسي، مقارنة بأي بطارية أخرى. وأشار إلى أن الكاميرا الأمامية للهاتف أيضا ستحمل مفاجأة جيدة للمصريين، الذي يعشقون التقاط الصور السيلفي.