التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:01 م , بتوقيت القاهرة

MCS تفوز بجائزة أفضل موزع لحلول "مكافي" الأمنية

منحت شركة McAfee العالمية، المتخصصة في تقنيات حماية وأمن المعلومات التابعة "لإنتل سكيوريتي"، اليوم الأربعاء، جائزة أفضل موزع للقيمة المضافة على المنتجات لعام 2014، لشريكها المصري الاستراتيجي MCS، الشركة المتخصصة في حلول الشبكات وتأمين البيانات والمعلومات، وذلك للعام الثاني على التوالي.


وقالت MCS في بيان لها اليوم، إنها نالت الجائزة، تتويجا لنتائج أعمالها مع شريكها الإستراتيجي McAfee في السوق المصري، لاسيما فيما يتصل بحلول تأمين البيانات والشبكات في مختلف القطاعات الحكومية والصناعية، ولدى كبرى ممثلي القطاع الخاص من كيانات اقتصادية ومؤسسات، حيث تعمل MCS مع شريكها الإستراتيجي منذ أكثر من 5 سنوات علي نقل الخبرات العالمية والمتغيرات المتلاحقة في مجالات تأمين البيانات والمعلومات لمختلف العملاء.


أضافت أنها تعمل على تدريب المهارات الشرية وتنميتها بشكل دوري، لخلق إدارة ذكية لعلاقات العملاء وتقديم خدمات متميزة في الدعم الفني وخدمات مابعد البيع، ورفع الوعي بأهمية التماشي قدما نحو كل ماهو جديد ومستحدث في مجالات الحماية والتأمين، مما ساهم في تعزيز مكانة McAfee التجارية وحضورها المحلي في السوق المصري.


وقال العضو المنتدب بشركة MCS، عمرو فاروق: "نحرص دائما على التطوير والمواكبة المستمرة لاستراتيجيتنا ورؤيتنا، بما يتناسب مع تلبية احتياجات العملاء في السوق المصرية، اعتمادا على أحدث التقنيات والخدمات والحلول المبتكرة من شريكنا العالمي McAfee ".


أَضاف: "من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حقبة جديدة من العلاقات المشتركة التي تستند علي تعزيز تواجد McAfee في السوق المصرية، من خلال  تسليط الضوء على المميزات الفريدة لمنصة (ستون سوفت) المندمجة مع خدمات McAfee لتلبية مختلف احتياجات قطاع حماية وأمن المعلومات العالمي، خاصة في مجموعتها الشاملة من خدمات الجيل القادم لجدران الحماية النارية".


وأشار فاروق إلى أن التوسع سيشمل الخطط التسويقية للتعريف بأهمية مواكبة متغيرات حلول ومنتجات تأمين البيانات والمعلومات، بالإضافة إلى رفع الوعي بكل ماتوفره هذه التقنيات والحلول للتصدي للهجمات والاختراقات، كما تستعد MCS لطرق أبواب العديد من القطاعات الجديدة علي الصعيد الحكومي أو القطاع  الخاص، لتحقيق الاستفاده القصوى من نقل الخبرات العالمية للعملاء المحليين.