التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:51 م , بتوقيت القاهرة

مايكروسوفت تتيح "تروكولر" عبر هواتفها الذكية مجانا

أعلنت Truecaller، الشركة المنتجة لدليل الهواتف المحمولة للتعرف على أرقام المتصلين، عن شراكتها مع "مايكروسوفت ديفايسيز" لتمكين مستخدمي هواتف Microsoft من الاستمتاع بوظائف تطبيق Truecaller لمدة 90 يوما مجانا، عبر الاستفادة من مزايا Truecaller Premium.


وتأتي نسخة بريميوم من تطبيق Truecaller دون إعلانات، بالإضافة إلى وظيفة كشف من شاهد الملف الشخصي و30 طلب اتصال في الشهر.


تطبيق Truecaller مخصص للهواتف المتحركة، ويسمح بمعرفة هوية المتصل ويحمي المستخدم من الاتصالات غير المرغوب فيها، ويستعين بهذا التطبيق أكثر من 70 مليون مستخدم في العالم، ومن خلال هذه الشراكة، سيتحلى التطبيق بانتشار ملفت في الأسواق الناشئة، مثل الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وبالتحديد باكستان، ومصر، ولبنان، والأردن، والعراق، والمغرب، وتونس، والجزائر، وبنجلاديش، وسريلانكا.


وكانت الشركتان قد أعلنتا، في فبراير الماضي، عن شراكتهما لجعل تطبيق تروكولر متوافرا على متجر التطبيقات الخاص بهاتف Microsoft.


وفي بيان للشركة، صدر صباح اليوم الثلاثاء، أكد جيمس روتيرفود، نائب رئيس شركة مايكروسوفت ديفايسز بشمال إفريقيا الشرق الأوسط، أن تلك الشراكة ستساعد مستخدمي هواتف Microsoft من الاستمتاع بتجارب عديدة وغنية.


وصرح كاري كريشنامورتي، نائب رئيس قسم الشراكات لدى Truecaller في شمال إفريقيا والشرق الأوسط "ستساعدنا هذه الشراكة على الاقتراب أكثر من عملائنا، ومن معرفة الاتصال الصحيح الذي عليهم الرد عليه".