التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| LeTV الصينية تطلق "شبيه" HTC

كشفت شركة LeTV الصينية، والتي شبهت شركة أبل بالنازي "هتلر"، عن أول هواتفها الذكية "Le Superphone"، والذي يشبه تصميم هواتف الشركة التايوانية HTC، خلال مؤتمر صحفي لها بولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، أمس الإثنين، وفقا لما نشره موقع The Verge التقني.



وفقا لما أعلنته الشركة، سيأتي الهاتف الجديد ليعمل بنظام تشغيل أندرويد، والذي غالبا ما سيكون أحدث الإصدارات "لولي بوب 5.0"، مزودا بمعالج كوالكوم "سناب دراجون 810"، وشاشة عالية الدقة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقة وضوحها 21 ميجابيكسل، إلا أن حجم الهاتف يقل بعض الشيء عن 5.5 بوصة، كما أن الهاتف الجديد سيكون مزودا بتقنية عرض HDMI لاسلكية، ليكون أول هاتف يحمل هذه الميزة في العالم.



وسيكون الهاتف الجديد هو أول هاتف أندرويد يتم تزويده بمخرج USB من الجيل الجديد Type-C، لنقل البيانات وشحن الهاتف، بالإضافة إلى وجود مكتبة محتوى ضخمة من الفيديوهات والصور التي يمكن للمستخدمين أن يستخدمونها بسهولة، وفقا لتصريحات مؤسس الشركة "جيا يوتينج".


ولم تعلن الشركة عن موعد محدد لطرح الهاتف في الأسواق العالمية، والذي من المرجح أن يكون الهدف منه المنافسة داخل السوق المحلي الصيني في المقام الأول، إلى جانب محاولات قوية لدخول السوق الأمريكي، بهدف دحض عملاق سوق الهواتف الذكية "أبل".