التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:21 م , بتوقيت القاهرة

5 تطبيقات لحياة أكثر راحة

من منا لا يود أن تكون حياته أكثر راحة مما هي عليه الآن، أو يجد من يساعده في أمور حياته اليومية، التكنولوجيا تجد دوما الحلول، فمع هذه التطبيقات التي يسلط "دوت مصر" الضوء عليها ، ستضمن حياة أكثر سهولة وراحة.


1- Citymapper 
للمسافرين فقط، إن كنت على موعد للسفر إلى الولايات المتحدة أو أوروبا، فالتطبيق هذا يعد مثاليا، فهو يوفر عليك معرفة الشوارع، والمدن الكبرى، مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 



2- Google Now 


المساعد الشخصي من جوجل، سيجعل ما تريده في متناول يدك بكلمة واحدة تنطقها، فهو يساعدك في الكثير من الأمور، التي تفعلها على الهاتف الذكي الخاص بك، كالاتصال وفتح "WiFi" أو إغلاقه، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS


3- Pocket 
ابق على علم دائما بكل ما تود أن تتذكره، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك حفظ كل ما تود أن تراه أو تفعله في وقت لاحق، كمقاطع الفيديو وروابط صفحات على الإنترنت وغير ذلك، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


4- Feedly 


يعتبر Feedly هو أفضل بديل لخدمة جوجل السابقة Google Reader، والتي تقوم بجمع خلاصات أخبار من مواقع مختلفة يرغب المستخدم في متابعة كل ما تنشره، للاطلاع عليها في وقت لاحق، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


5-  Asana
من أفضل تطبيقات التخطيط "To-Do-List" الموجودة، والتي تتيح لك كتابة القوائم الخاصة بك، مما يساعدك في إنجاز عملك ومهام حياتك اليومية.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.