التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:55 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "HTC" تكشف النقاب عن "One M9 Plus"

كشفت شركة "HTC" التايوانية، اليوم الأربعاء، عن هاتفها الذكي "One M9 Plus"، الذي يعد نسخة بمواصفات أفضل من "One M9"، الذي تم الكشف عنه، الشهر الماضي.

ويحمل "HTC One M9 Plus" شاشة قياسها 5.2 بوصة، بدقة وضوح 1440x2560 بكسل (QHD)، ومعالج MediaTek MT6795T ثماني النواة، بمعمارية 64 بت، بتردد 2.2 جيجاهرتز، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي "RAM" سعتها 3 جيجابايت. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد "لولي بوب".

وزودت "HTC" الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة دقتها 20 ميجابكسل، وأخرى أمامية 4 ميجابكسل بتقنية UltraPixel، التي ترفع من دقة الصور الملتقطة، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 32، مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية، حتى 128 جيجابايت، وبطارية قدرتها 2840، مع ماسح لبصمات الأصابع، يستخدم في إضافة طبقة من الحماية على بيانات المستخدم ومعاملاته المالية.

وتتيح تقنية الكاميرا المزدوجة "Duo Camera"، التي زودت بها "HTC"هاتفها "M8"، العام الماضي، التقاط صور عالية الدقة، حيث تعتمد على كاميرتين إحداهما تستخدم في معالجة الصورة، والأخرى للتركيز على نقاط معينة فيها.

وستوفر الشركة التايوانية الهاتف الجديد في الصين، بثلاثة ألوان، هي الذهبي والفضي والرمادي القاتم، فيما لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول موعد طرحه، أو سعره، أو إمكانية إطلاقه خارج الأسواق الصينية.