التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

لمواجهة رياح "الخماسين".. كيونت تطرح "Air Pure"

في ظل العواصف والرياح التي تتعرض لها مصر سنويا في فصل الربيع، فيما يعرف بـ"رياح الخماسين"، وما تسببه من آثار ضارة على صحة الإنسان وأنشطته المختلفة، أعلنت شركة "كيونت" المتخصصة في البيع المباشر عالميا، طرحها جهاز تنقية الهواء "AirPure".


وفي بيان لها، قالت "كيونت" إنها تساعد المواطنين من خلال تقديم جهاز تنقية الهواء "AirPure"، على تجنب الآثار الناتجة عن رياح الخماسين، مثل الإصابة بالحساسية والتهاب العين والرمد الربيعي، وتهيج الجهاز التنفسي وزيادة أعراض الحساسية لدى مرضى الحساسية المزمنة كالربو،  باستخدام هذا الجهاز في الأماكن المغلقة لتنقية هوائها.


وأكد هالدون أرين، الرئيس التنفيذي للشركة، أنها تعمل بشكل دائم على تطوير حياة الإنسان، ومساعدته ليحيا دون متاعب صحية، وأنه من خلال "AirPure"، تسهم "كيونت" في خلق مجتمع حضري يحمي المواطن من ملوثات الهواء المختلفة.


وأضاف: "الإنسان معرض لمجموعة هائلة من الملوثات، التي تتسبب في مشاكل صحية خطيرة وطويلة المدى، ولكي تتمكن من حماية صحتك وصحة عائلتك، فإن استخدام جهاز AirPure أصبح ضروريا لتحقيق ذلك".


ويستخدم جهاز AirPure أحدث التقنيات المبتكرة للقضاء على 99.9% من الملوثات، ما يخلق جوا آمنا ونظيفا، فهو لا يستخدم الأشعة فوق البنفسجية، التي أثبتت أضرارها على صحة الإنسان، ويزيل الجسيمات المسببة للتلوث، بما في ذلك البكتيريا المحمولة جوا، ليخلق موجات إيجابية من الهواء الطبيعي، لتهوية الأماكن الموضوع بها الجهاز، وجعل هواءها نظيفا.


يذكر أن متوسط ما يسقط على مدينة القاهرة فقط من رمال في أثناء هبوب عاصفة من رياح الخماسين، نحو 96,0 طن لكل ميل مربع في الساعة الواحدة، وقد تصل هذه الكمية إلى نحو95.1 طن لكل ميل مربع في الساعة، عند هبوب رياح الخماسين الشديدة.