التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 08:44 ص , بتوقيت القاهرة

منصة جديدة من "3M" لتبادل الأفكار العلمية مع العملاء

طرحت شركة "3M" المتخصصة في تقديم الخدمات التقنية المبتكرة، منصة العلامة التجارية المؤسسية الجديدة "3M Science. Applied to Life.™" التي تظهر كيف أن علوم ثري إم تترك بصمة على العالم من حولنا.


وبحسب بيان صادر عن الشركة، تسلط المنصة الجديدة الضوء على إستراتيجية الأعمال في 3M، من خلال استخدام وسيلة التعبير الإبداعي عن انتشار علامتها التجارية في مختلف القطاعات.


ومن خلال استعراض مجموعة الحلول المبتكرة التي توفرها الشركة، مثل أفلام الزجاج البلوري (Glass Bubbles) من ثري إم في السيارات، أو سماعة الفحص الطبي، المزوّدة بتقنية البلوتوث في عيادات الأطباء، أو الصفائح الميكروية العاكسة، التي تجعل الطرقات أكثر أمانا، أو التكنولوجيا المحسّنة للسطوع في الأجهزة الإلكترونية التي نستخدمها يوميا، فإن هذه المنصة ستتيح فرصا نقاشية حول جدوى التصورات والرؤى التقليدية لعلامة ثري إم التجارية.


سيكون بإمكان العملاء زيارة الموقع المطور 3M.com الذي يوفر لهم تجربة أكثر شمولية، بفضل إمكانات البحث والتصفح والعرض المحسّنة، ويتميز أيضا بـقناة 3M Newsroom وهو مركز محتوى يعرض قصصا ترتكز على العنصر المرئي ويستعرض علوم ثري إم.


وتأتي منصة العلامة التجارية 3M Science. Applied to Life.™ مصحوبة بنظام مرئي جديد، يجمع بين خبرة ثري إم في مجال التسويق والتصميم، ليضفي على العلامة التجارية طابعا نابضا بالحياة من خلال الألوان الجريئة والشكل والتعبير.