التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 01:11 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو| 5 طرق مختلفة لاستخدام "آيباد"

بعد أكثر من 5 سنوات على إعلان ستيف جوبز لأجهزة " آيباد" في مؤتمر سان فرانسيسكو، لم يكن لأحد أن يتكهن بأن لهذا الجهاز استخدامات أخرى مختلفة غير الاتصال أو التواصل الاجتماعي والألعاب، حيث يعرض موقع "Mashable" خمس طرق مختلفة وجديدة..


1- البيانو 

قدم عازف البيانو الصيني، لانج لانج، مفاجأة لجمهوره في حفلة عام 2010 في سان فرانسيسكو، بعزفه مقطوعة موسيقية على البيانو من خلال جهاز آيباد الخاص به، وذكر لانج أنه قام بالعزف من خلال تطبيق على آيباد يعرف باسم "Magic Piano"



 


2- الرسم 

كانت صدمة لعالم الفن والرسامين، حين قام الرسام الإنجليزي ديفيد هونكي عام 2013،  بالإعلان عن أحدث أعماله الفنية التي رسمها من خلال جهاز آيباد، وكان الغريب هو أن الرسومات غاية في الدقة والجمال، مما أدى لإنشاءه متحفا لعرض أعماله التي يستخدم في رسمها جهاز آيباد في "سان فرانسيسكو"، والتي شملت حوالي 150 لوحة.


3- السحر 

ياله من ساحر بارع، كان هذا هو رد فعل أي شخص يشاهد عرض السحر الذي قدمه الساحر الألماني، سيمون بييرو، عبر موقع يوتيوب، وقدم فيه عرضا رائعا ومبتكرا من خلال جهاز آيباد، والذي مكنه من الحصول على جائزة ساحر الـ "آيباد". 
 



 


4- الفضاء 

هل تعلم أن جهاز "آيباد" قد سافر إلى الفضاء من قبل؟، نعم بالفعل هذا حدث حين قام رائد الفضاء الكندي، كريس هافيلد، بإرسال جهاز آيباد الخاص به إلى الفضاء، في إحدى التجارب.


5- الموسيقى 

بدلا من تضييع وقتك، أصبح الآن يمكنك صناعة ألبوم موسيقي كامل من خلال بعض الأجهزة بالإضافة إلى جهاز آيباد.