التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:38 ص , بتوقيت القاهرة

انطلاق مؤتمر المال والتمويل 21 أبريل

ينطلق في 21 من أبريل الجاري "مؤتمر المال جي تي إم" للمال والتمويل الحادي عشر لعام  2015، على مدى يومين، والذى تنظمه شركة المال "جي تي إم".


وقالت رئيسة مجلس إدارة شركة "المال جي تي إم" نانسى المغربي، في بيان اليوم الجمعة، إن المؤتمر يهدف إلى استعراض وتحليل نتائج المؤتمر الاقتصادي- مصر المستقبل، الذي عقد مؤخرا بمدينة شرم الشيخ لدعم الاقتصاد المصري بمشاركة كل الدول الصديقة لمصر.


وأضافت المغربي أن المؤتمر الذي سيعقد على مدار يومي 21، 22 أبريل سيستضيف مجموعة من الوزراء والمسؤولين بمجلس الوزراء، وكبار المسؤولين الحكوميين وصانعي السياسات وقادة القطاع العام، والمديرين التنفيذيين في القطاع الخاص ورجال الأعمال والأكاديميين.


وأوضحت أن المؤتمر سيناقش خلال اليومين الطريق إلى الأمام وراء المؤتمر الاقتصادي EEDC، وسيغطي المال والتمويل الحادي عشر 2015 القطاعات الاقتصادية الرئيسية مثل الطاقة والبنية التحتية والإسكان والتنمية والاتصالات وتقنية المعلومات والزراعة والأمن الغذائي والصناعة والتجارة والتصنيع والخدمات المصرفية والتمويل والاستثمار.


جدير بالذكر أن المؤتمر "المال جي تي إم" يعقد سنويا، ما يجعله واحدا من الأحداث الاقتصادية الرائدة في مصر التي تعمل كمحفز للحوار ومنبر لتقاسم مناهج جديدة للإصلاح الاقتصادي والنمو في مصر خلال السنوات الماضية.