التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:27 ص , بتوقيت القاهرة

مشروع سكني مشترك بين "بالم هيلز " و"مدينة نصر"

وقعت اليوم الأربعاء، شركة بالم هيلز للتعمير، وشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مذكرة تفاهم للمشاركة في تطوير قطعتي أرض بإجمالي مساحة قدرها 103.3 ألف فدان، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المزمع إنشاؤها، لإقامة مشروع سكني.


وأوضحت بالم هيلز في بيان لها، أن مشاركة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تتمثل في إتاحة أرض المشروع المملوك لها، وتخطيط وتنفيذ شبكات المرافق الرئيسية، وذلك بعد أن تم إعداد المخطط العام الكلي لكامل أرض المشروع واعتماده، وتتمثل مشاركة بالم هيلز في قيامها وعلى نفقتها الخاصة بإعداد المخطط التفصيلي لأرض المشروع.


كما ستقوم بالم هيلز بكافة أعمال التصميم والتسويق والتنفيذ والتمويل وتسليم جميع وحداته ومكوناته، وستتم المشاركة بين الطرفين مقابل نسبة محددة مقتسمة من إيرادات المشروع، وهى 64% لشركة بالم هيلز، و36% لشركة "مدينة نصر".


وتتوقع "بالم هيلز" تحقيق إيرادات تتراوح ما بين 4.6 مليار جنيه، إلى 5.5 مليار جنيه على مدار عمر المشروع، وأوضحت أنه سيتم استخدام الأرض المذكورة في إقامة مشروع سكني متكامل الخدمات، مكون من عمارات سكنية بارتفاعات تتراوح ما بين أرضي وثلاثة أدوار وأرضي وخمسة أدوار.


وأشارت إلى أنه سيتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال فترة زمنية تتراوح بين 9 إلى 10 سنوات، وسيتم تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات من تاريخ بدء المشروع.