التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| لا تصدق هذه الشركات في أبريل

يأتي كل عام شهر أبريل، لتبدأ الإدارات الإعلانية في كافة الشركات بمختلف نشاطاتها في الإبداع ومحاولة الابتكار، لتستحوذ على انتباه الجمهور، من خلال تقديم منتجات وخدمات وهمية، تعكس مدى اتساع أفق الشركة وخيالها لما يمكن أن يكون عليه العالم، وفقا لما جاء على موقع Zdnet التقني.


باقات إنترنت.. للحيوانات! 



وصلت شركة T-mobile، لخدمات المحمول إلى قمة الجنون، عندما أطلقت إعلانا ترويجيا يكشف عن باقة إنترنت جديدة مخصصة للحيوانات، تكلفتها شهريا 5 دولارات، وتتيح مجموعة من خدمات الإنترنت مثل خدمة المحادثات الفورية SnapCat، وFitPet للياقة البدنية، وخدمة التعارف Pet Tinder.


iFaxit يصلح هاتفك بالفاكس



عرضت شركة iFixit، المتخصصة في تقديم شروح وإرشادات لإصلاح الأجهزة المختلفة، خدمة جديدة باسم iFaxit، وهي عبارة عن إرسال الإرشادات التي تجدها على موقع الشركة من خوادمها إلى الفاكس الخاص بالمستخدم.


جوجل وحركاتها



استحوذت الشركة الأمريكية على نصيب الأسد من مجمل أكاذيب أبريل، التي ضربت شبكة الإنترنت منذ أمس الثلاثاء، حيث أعلنت عن منتجات مجنونة.


سكينة Samsung



ونشرت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، على مدونتها الرسمية صورة لسكينتها والتي ستعد أول سكينة ذكية في العالم Galaxy Blade Edge، فهي مزودة بإمكانية الهواتف الذكية، فنصلها الحاد يتخذ شكل شاشة "تاتش"، كما تتمتع بنفس إمكانيات أحدث هواتف الشركة "جالاكسي S6".


مايكروسوفت تعود بالهواتف لعصر الـDOS



نشرت مدونة WindowsPhone، التابعة لشركة مايكروسوفت، عن أنها تعمل حاليا على تطوير جيلا جديدا من أنظمة التشغيل، يعتمد على نظامها البدائي MS-DOS.


روبوت "دومينوز بيتزا" سيوصل طلبك



يبدو أن مطاعم "دومينوز" المتخصصة في البيتزا ترغب في أن توفر عليك ثمن البقشيش، فأعلنت سلسلة المطاعم عن أنها ستعتمد على دراجات ذاتية القيادة، ستوصل طلباتك إلى منزلك دون سائق بشري.


وسائد "فولفو" تحميك من الصدمات



كشفت شركة "فولفو" المتخصصة في صناعة السيارات، عن تطويرها لتقنية لحماية مستخدمي الهواتف من الصدمات، وذلك في صورة وسائد هوائية يتم تركيبها في صدر المستخدم.


متجر Uber العجيب



أطلقت شركة Uber لخدمات التاكسي، إعلانا ترويجيا عبر قناتها على "يوتيوب"، يوضح تزويدها لسياراتها بمجموعة من البضائع المتنوعة والغريبة، التي يمكن للركاب الاستمتاع بها خلال رحلتهم.


"شراب" HTC الذكي



أعلنت شركة HTC التايوانية، عن جورب "شراب" ذكي RE Sok، مزود بتقنية GPS، وبالإضافة إلى إمكانية توصيله بالإنترنت، وهو أيضا مزود بمستشعرات تنبه مرتديه إلى أنه قارب على القطع ويحتاج إلى تغييره.