التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

6.6 مليون جنيه مساهمة البنك الأهلي لتطوير مدرستين بالسبتية

افتتح محافظ القاهرة، الدكتور جلال سعيد، ورئيس البنك الأهلي المصري، هشام عكاشة، اليوم الثلاثاء، أعمال التطوير التي تمت في كل من  مدرسة التربية الفكرية الابتدائية، ومدرسة القومية العربية الابتدائية، التابعتين لمنطقة غرب القاهرة التعليمية. والواقعتين في محيط المركز الرئيسي للبنك الأهلي بحي السبتية.


وشملت أعمال التطوير، صيانة مباني المدرستين إنشائيًّا، وإعادة توزيع الفراغات لتحقيق الاستغلال الأمثل للمساحات المتاحة وتزويدهما باحتياجاتهما من الأثاث وأجهزة الكمبيوتر والمعامل والوسائل التعليمية والترفيهية الحديثة، إضافة إلى صالة "جمنازيوم" مع إمداد ورشتي النجارة وتشغيل السجاد بالأجهزة والمعدات والأدوات اللازمة لهما، والتي تكلفت مبلغ 6.6 مليون جنيه، تحملها البنك الأهلي كاملة.


وحضر حفل الافتتاح، كلٌّ من نائب المحافظ للمنطقة الغربية، ورئيس هيئة الأبنية التعليمية، ومدير مديرية التعليم بالمحافظة، ورئيس الحي، ولفيف من كبار المسؤولين بالمحافظة، وإدارتي المدرستين والمعلمين والتلاميذ وبعض أولياء الأمور وأهالي المنطقة.


وعقب تفقده لأعمال التطوير في المدرستين، أبدى محافظ القاهرة إعجابه الشديد بالإنجازات التي تمت بالمدرستين، وأثنى على جهود البنك الأهلي ومساهماته المجتمعية المتميزة.


وأشاد المحافظ بالتعاون المستمر الذي يبديه البنك مع أحياء المحافظة المختلفة، سواء في تطوير المباني، أو تجميل الميادين، أو تطوير المدارس.


وأعرب عن تطلعه لأن تبادر المؤسسات الاقتصادية ومنظمات المجتمع المدني لمعاونة الحكومة في تطوير مدارس أخرى في مواقع متعددة، سواء داخل محافظة القاهرة، أو في باقي محافظات الجمهورية.