التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 08:42 م , بتوقيت القاهرة

صور| رئيس المصرية للاتصالات يتفقد سنترالات شرق الدلتا

يقوم حاليا العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، المهندس محمد النواوي، بجولة تفقدية في عدد من محافظات شرق الدلتا، شملت محافظتي الشرقية والدقهلية، إذ بدأت الزيارة صباح أمس الإثنين، وتستمر حتى مساء غد الأربعاء.


وتأتي الجولة للاطمئنان على سير العمل وما تم إنجازه من أعمال لمنظومة العمل داخل الشركة، إلى جانب عقد لقاءات مع العاملين بالشركة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم نحو التطوير والإبداع وتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة لعملاء الشركة، بهدف تحقيق منتهى أمل المصرية للاتصالات وهو الفوز بمزيد من رضاء العملاء.


وتضمنت الجولة زيارة عدد من السنترالات بمحافظة الشرقية، ولقاءات مع العاملين بسنترالات الزقازيق غرب، وسنترال ديرب نجم، وسنترال أبوحماد، علاوة على عقد اجتماعات لمتابعة مؤشرات الأداء الرئيسية للعاملين وما تم تحقيقه بما يتماشى مع خطط الشركة وإستراتيجيتها.



وخلال لقاءه بالعاملين، أكد النواوي أن المصرية للاتصالات تمتلك قدرات بشرية من العاملين تقدر بنحو 50 ألف عامل، وهم بمثابة الكنز الحقيقي والثروة الغالية للمصرية للاتصالات، يتواجدون في 2000 موقع، ونحو 320 مركزا لخدمات المبيعات على مستوى محافظات الجمهورية، وجميعهم يفخرون ويعتزون بخدمة العملاء.


فيما تبنت المصرية للاتصالات عددا من السياسات التي تعتمد على تطبيق اللامركزية في اتخاذ القرار، بهدف انجاز أكبر كم ممكن من الأعمال دون الحاجة إلى الرجوع إلى المقرات الرئيسية للشركة، وتمكين وتحقيق الريادة الإقليمية من اتخاذ القرار الرشيد والاشتراك بشكل أصيل في تحديد أولويات خطط الشركة، بما يخدم تحقيق متطلبات العملاء في مختلف المناطق والمحافظات.



وأضاف رئيس الشركة، أن اللامركزية في الإدارة تعد أحد الدعائم الأساسية للتوجيه وهي محدد إيقاع إستراتيجي لفريق العمل لتحقيق الأهداف المنشودة وعلى رأسها الفوز بمزيد من رضا عملائنا الأجلاء، موضحا أن المصرية للاتصالات تشرف بخدمة العميل المصري، وتعتز أن تكون جزء وشريك أساسي من نجاحهم اعتمادا على خدمات الاتصالات التي تقدمها لهم المصرية للاتصالات لتحقيق "بداية جديدة" لهم.


وأشار النواوي إلى أن المصرية للاتصالات تنتهج إستراتيجية محددة ومتكاملة تعتمد على وضع خطط وأهداف منظمة لتحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى، من أجل تقديم أعلى جودة ممكنة للخدمات والتي يستحقها عميل المصرية للاتصالات.


وأطلقت المصرية للاتصالات خطة طموحة لتعظيم دور الألياف الضوئية تهدف إلى زيادة وتعزيز رضا عملائها على جميع الأصعدة والمستويات بما يضمن زيادة خدماتها وتطوير الحلول المقدمة للعملاء والتي تلبي احتياجاتهم، مؤكدا "نحن ملتزمون أمام عملائنا بتنفيذ تلك الخطة لإمكانية توصيل 4 ملايين عميل بخدمات الألياف الضوئية نهاية العام الجاري 2015".



وكشف النواوي أن مطلب العملاء، هو الحصول على خدمات اتصالات متكاملة، وأن المصرية للاتصالات تتطلع مع حصولها المرتقب على رخصة تقديم خدمات المحمول  تلبية متطلبات عملائها واحتياجاتهم، مضيفا أن سوق الاتصالات المصري هو سوق مغرية وجذابة، و"نسعى للانفتاح في كامل مساحة هذا السوق بآلياته الجديدة،إذ تمتلك مصر سوق شاب وكنز بشري هو الثروة الحقيقية للبلاد".