التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

لينوفو تصنع نسخة ذهبية من حاسوبها "يوجا 3" وتعرضه في مزاد

تنظّم شركة لينوفو مزادا، هو الأول من نوعه، لحاسوب لوحي مصنوع من الذهب الخالص، وزنه 9 قيراطات، في مبادرة لدعم جهود المؤسسة الإنسانية "دبي العطاء" لتمكين الطلاب في البلدان الناشئة من الحصول على مستوى جيد من التعليم.


وتذهب جميع الأموال التي سيتم جمعها في المزاد، إلى مؤسسة دبي العطاء للأعمال الإنسانية، التي أنشأها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي عام 2007.


وسيبدأ المزاد على الحاسوب يوجا 3 برو (Yoga 3 Pro) المصنوع من الذهب الخالص، أون لاين على هذا اللينك، اعتبارا من يوم 1 أبريل، ويستمر لمدة أسبوعين، بدءا من مبلغ 50 ألف درهم إماراتي، بما يعادل 13.600 دولار أمريكي.


لينوفو يوجا 3 برو، حاسوب متحوّل فائق النحافة، قياس 13 بوصة، يلبي حاجة المستخدم من خلال جهاز أنيق يقدم أفضل أداء، ويتمتع بخفة وزن ونحافة مدهشة، ومفصّلات ذات تصميم يشبه سوار الساعة، وشاشة رباعية الوضوح (QHD+) رائعة، إلى جانب Harmony وهو برنامج لينوفو الحدسي الذي يتلاءم مع تفضيلات المستهلك عند استخدامه للجهاز في أيٍّ من أوضاعه المختلفة.


وبحسب ما أكدته الشركة، في بيان لها، فإن حاسوب لينوفو يوجا 3 الذهبي تم تصنيعه يدويا وحصريا لشركة لينوفو، ولا توجد منه سوى قطعة واحدة فقط، إلى جانب كونه أول حاسوب مصنوع من الذهب متوافر حاليا، واستغرق صنعه 6 أسابيع، بدءا من الإنشاء إلى التصميم ثم التصنيع، ويبدو الحاسوب من أعلى كقطعة ألماس جُمعت أجزاؤها الذهبية كالفسيفساء.


ومن المقرر عرض الحاسوب لينوفو يوجا 3 في معرض جايتكس شوبر الربيع، لمدة أربعة أيام، وسيحصل زوار المعرض المتبرعون للمزاد ، على حاسوب لوحي يوجا مجانا.