التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:45 م , بتوقيت القاهرة

"نجم" يستهل زياراته لشركات الاتصالات بـ"موبينيل" و"فودافون"

كشف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس، خالد نجم، عن قيامه بزيارة تفقدية لمراكز التشغيل الخاصة بشركتي فودافون وموبينيل، وقال إنه سيقوم خلال الأسبوع الجاري، بزيارة مقر شركة اتصالات مصر، وكذلك مقر الشركة المصرية للاتصالات. 


وأضاف نجم، لـ"دوت مصر"، إن تلك الزيارات تأتي في سياق الهدف الرئيسي الذي أسعى لتحقيقه، وهو تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت داخل مصر في أسرع وقت ممكن".


وقام المهندس خالد نجم، الأسبوع الماضي، بزيارة لمقر شركة موبينيل، وفودافون، بالقرية الذكية، بغرض تفقد الجهود التي تبذلها كلتا الشركتين لرفع كفاءة شبكات الاتصالات، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء في مجال الاتصالات المحمولة.


وأكد نجم، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن المواطن المصري يجب أن يشعر بوجود تحسن في خدمات الاتصالات والإنترنت المقدمة له في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أهمية التعامل بشفافية مع العملاء والاستجابة السريعة لشكواهم، المتعلقة بمشاكل جودة الخدمة في بعض المناطق وضرورة التصدي لها.


وأشاد نجم بالتعاون المثمر الذي تم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول العاملة في مصر، والشركة المصرية للاتصالات، في إنجاز أعمال التجهيزات التقنية، وتقديم الدعم اللازم لشبكات الاتصالات والإنترنت في مدينة شرم الشيخ؛ لخدمة المشاركين أثناء انعقاد مؤتمري مصر المستقبل لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، وكذلك مؤتمر القمة العربية المنعقد حاليا.


وخلال زيارته لشركة "فودافون مصر"، التقى الوزير بالمهندس أحمد عصام، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالشركة، واستمع إلى شرح واف عن منظومة العمل واستثمارات الشركة في مصر، من خلال ضخ الشركة استثمارات تصل إلى 9.5 مليار جنيه، على مدار ثلاث سنوات، لدعم البنية التحتية للاتصالات وتحسين الخدمات المقدمة.



كما زار القطاع التكنولوجي بشركة موبينيل، المملوكة لشركة اورانج الفرنسية، والتقى بالعضو المنتدب، ايف جوتييه، وعدد من قيادات الشركة، حيث تفقد غرفة التحكم والعمليات ومراقبة الشبكات بالشركة لاستعراض إدارة عمليات الشبكة التي توضح مواقع الشبكة في جميع أنحاء الجمهورية وإدارة العمليات المختلفة عليها بما في ذلك الأعطال ومتابعة حلولها.