التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لشهر مارس

إن كنت تمتلك هاتفا ذكيا، وتود أن تعرف أفضل التطبيقات التي أطلقت في شهر مارس، أو حصلت على تحديثات خلاله، "دوت مصر" يقدم لك قائمة بها:


1- BLINQ
من أكثر التطبيقات التي جعلت التواصل الاجتماعي سهلا وبسيطا، حيث يمكنك من تجميع الأشخاص الذين تود متابعتهم بصورة خاصة، ووضعهم في تطبيق واحد، لترى جميع أنشطتهم على "فيس بوك، واتس أب، تويتر".


التطبيق مجاني ومتوافر لأجهزة أندرويد. 


2- Opinion 
يوفر هذا التطبيق أدوات تجعل صوتك المسجل فائق الجودة والوضوح، حيث يعالج الصوت، ويوفر  له المونتاجوإزالة للضوضاء، وهو مجاني ومتوافر لأجهزة iOS. 


3- Swipes
رغم وجود أداة لتدوين الملاحظات والمهام داخل نظام أندرويد، لم يمنع هذا من توفير بدائل عديدة، أحدها تطبيق Swipes"" الذي يمكنك من كتابة ملاحظاتك بصورة سهلة وبسيطة. 
التطبيق مجاني ومتوافر لأجهزة أندرويد وiOS. 


4- Diorama
يمكنك الآن تصوير صور احترافية باستخدام هذا التطبيق، الذي يوفر لك العديد من الأدوات والمؤثرات التي تخدم صورك، وتظهرها بمظهر احترافي. 
التطبيق مجاني ومتوافر لأجهزةويندوز فون.


5- Periscope


التطبيق الجديد الذي أصدره موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويسمح للمستخدمين ببث الفيديو بشكل حي، ليظهر رابط المشاهدة في الشريط الزمني الخاص بالمتابعين.
التطبيق مجاني، ومتوافر لأجهزة iOS. 

 


6- YouTube Kids
تطبيق يوتيوب الخاص بالأطفال فقط، يقدم لهم فيديوهات بعينها،  منها التعليمية والترفيهية وكل ما يثير اهتمامهم. 
التطبيق مجاني، ومتوافر لأجهزة iOS وأندرويد.



7- Picturesque Lock Screen 

تطبيق "Picturesque Lock Screen" من تطوير مايكروسوفت، يمنحك تجربة استخدام محرك البحث المعروف Bing، ويظهر لك صوره على قفل شاشة هاتفك، كما يسمح لك بتغيير الصور بمجرد هز الهاتف أو السحب بأصبعك لجهة اليمين. 
التطبيق مجاني، ومتوافر لأجهزة أندرويد.