التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

"أموال الغد" تستعد لإطلاق برنامج تلفزيوني اقتصادي

تستعد الإعلامية دينا عبدالفتاح ، لإنتاج وإعداد برنامج اقتصادي متكامل، يظهر قريبا  على إحدى القنوات، بعد نجاح  تجربتها التلفزيونية على "النهار اليوم"، التي استمرت لمدة شهر.

 وقامت خلالها بإنتاج وإعداد برنامج "كل الزوايا"، الذي استهدف تسويق وتحليل أجندة مصر الاقتصادية قبيل انطلاق قمة مارس، واستمر حتى نهاية الأسبوع الماضي.

وقام فريق التحرير بمجلة "أموال الغد"، في سابقة هي الأولى من نوعها، بإعداد المحتوى التلفزيوني الاقتصادي لقناة "النهار اليوم" خلال هذه الفترة عبر البرنامج، وأيضا إعداد اللقاءات التي قامت بها القناة خلال التغطية المباشرة لها من شرم الشيخ لفعاليات القمة الاقتصادية، والتي استمرت لمدة 4 أيام .

وجهزت المجلة أثناء التغطية المفتوحة للقناة من شرم الشيخ، عددا من اللقاءات الهامة والحصرية للقناة، منها لقاء رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، وعدد كبير من الوزراء، بالإضافة إلى إجراء مقابلات تلفزيونية لكبار الشخصيات الاقتصادية العالمية والمحلية التي شاركت بالقمة.

 مما ساهم في إحداث تكامل اقتصادي قائم على تبادل الخبرات والمصالح المشتركة التي تخدم جميع الأطراف، وبحث إمكانية علاج المشكلات وطرحها على طاولة الحكومة، وأيضا تسهيل دخول الاستثمارات للمساهمة في بناء اقتصاد قوي يحقق التنمية المستدامة.

من جانبها قالت دينا عبد الفتاح، في تصريحات لها اليوم السبت إنها سعيدة بالتجربة التى خاضتها على قناة "النهار اليوم"، وبردود الأفعال التي وجدتها من ضيوف البرنامج، وثنائهم على المحتوى الاقتصادي المحترف الذي استهدف في الأساس تحليل ومناقشة القرارات الاقتصادية التي تهم الدولة، وتشكيل وعي مجتمعي قادر على دعم الوصول لمخططات الدولة ومستقبلها، لبناء اقتصاد قوي يحقق التنمية المستدامة التي يطمح إليها المواطن المصري.

وأضافت أنها تدرس الآن مجموعة من العروض التلفزيونية، لإعداد برنامج اقتصادى متكامل، تعمل على إعداده الآن مع محرري مجلة "أموال الغد" التى تترأس تحريرها.

 ولفتت إلى أن البرنامج سيتميز من حيث الشكل والمضمون لفرض نفسه على الساحة الإعلامية، كنوعية جديدة من البرامج الاقتصادية التي تعتمد على التحليل البناء والسهل لكافة القرارات، والفعاليات الاقتصادية التي تشهدها الدولة .