التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:32 م , بتوقيت القاهرة

خاص| تعرف على سعر وموعد طرح HTC M9 داخل مصر

كشف طارق عبدالمحسن، مدير قطاع التسويق بشركة جوفي ترونيكس، الوكيل الحصري لهواتف HTC بمصر، موعد طرح الهاتف HTC M9 للبيع المباشر للمستخدمين، مشيرا إلى أنه سيكون متاحا بكافة فروع الشركة بمصر نهاية الأسبوع المقبل، مرجحا أن يكون يوم الأربعاء الموافق 1 أبريل.


وأضاف في تصريح خاص لـ"دوت مصر" أن سعر الهاتف رسميا سيكون 6800 جنيه مصري، وقال "السعر قد يكون مرتفعا ولكنه يخاطب شريحة محددة من العملاء الذي يقدرون هذه النوعية من الهواتف".


ومن المنتظر أن تعقد شركة HTC مؤتمرا صحفيا بالقاهرة، يوم الاثنين الموافق 30 مارس، للكشف عن الهاتف داخل مصر ومواصفاته.


ويملك الهاتف تصميما معدنيا انسيابيا، ويحمل شاشة LCD 5 بوصات، بدقة وضوح 1920x1080 بكسل (Full HD)، مغطاة بطبقة من زجاج "جوريلا 4" المقاوم للصدمات والخدوش، ومعالج Snapdragon 810 ثماني النواة، بتردد 2.3 جيجاهرتز، ومعمارية 64 بت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "RAM" سعتها 3 جيجابايت.


ويضم "HTC One M9" كاميرا خلفية، دقتها 20 ميجابكسل، مدعومة بفلاش ضوئي مزدوج LED، ومغطاة بطبقة من زجاج الكريستال المقاوم للصدمات والخدوش، مع كاميرا أمامية بدقة 4 ميجابكسل، بتقنية UltraPixel، التي ترفع من دقة الصور الملتقطة، فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات خارجية حتى 128 جيجابايت.