التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:52 ص , بتوقيت القاهرة

"فيزا" تضخ استثمارات جديدة بالإمارات لتدشين مركزا للابتكار

أعلنت شركة "فيزا" المتخصصة، في المدفوعات الإلكترونية، أنها ستستثمر في إنشاء مركز للابتكار بإمارة "دبي" الإماراتية، وتتخذ مقرها الرئيسي الذي تدير من خلاله أعمالها في مناطق وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


جاء هذا الإعلان في نهاية الزيارة التي قام بها مؤخرا الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا"، تشارلي شارف، إلى دولة الإمارات، واستمرت يومين، التقى خلالهما ممثلين عن القطاع المالي ومسؤولين حكوميين.


وقالت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن هذا الالتزام بإنشاء مراكز للابتكار حول العالم، يعكس الريادة التقنية لشركة "فيزا"، وسعيها للعمل مع عملائها والجهات الأخرى الشريكة في النظام البيئي للمدفوعات لدفع عجلة الإبداع والإبتكار الرقمي في قطاع المدفوعات الإلكترونية.


وشدد على ثقة شركته، بأن المركز الجديد سيتيح للعاملين في تقنيات فيزا وعملاء الشركة وشركائها مساحة ابتكار لتطوير الجيل المقبل من تطبيقات التجارة، هذه الابتكارات لن تساهم فقط في تحقيق أهداف المدينة الذكية في دبي في وقت لاحق، بل في إتاحة منصة لتصدير الابتكار إلى أجزاء أخرى في المنطقة.


وتتمتع دولة الإمارات بواحد من أعلى معدلات انتشار أجهزة الهاتف الذكية في العالم، والذي يصل إلى 78%، وانطلاقا من هذا الواقع، اختارت "فيزا" دولة الامارات ضمن 16 بلدا في العالم، تتيح فيها للمستهلكين إمكانية الاستفادة من خدمة "تشيك أوت" من فيزا، وهي خدمة دفع سريعة وسهلة للتسوق عبر شبكة الإنترنت، من خلال أي جهاز، ببعض نقرات بسيطة.