التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 11:33 ص , بتوقيت القاهرة

عقد تعاون بين "بي تك" و"شمس" للأجهزة المنزلية بالمحافظات

وقعت شركة "بي تك" العاملة في مجال بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، و شركة "شمس الصناعية" الوكيل الحصري لهايسنس العالمية، عقد تعاون  لتوزيع أجهزة منزلية على مستوى الجمهورية.


وقالت "بي تك" و"شمس"، إن هذا التعاون يستهدف في المقام الأول عمل شراكة تؤدي إلى قيمة مضافة للشركتين وتحسين منظومة الاقتصاد، فضلا عن التعاون التكنولوجي مع واحدة من أكبر ثلاث شركات صينية، مضيفين في بيان صحفي مشترك اليوم الاثنين، أنه تم الاتفاق على توزيع كل المنتجات من أجهزة منزلية بيضاء،والتي تعتمد علي تكنولوجيا "هايسنس" العالمية ، والخبرة التصنيعية لشركة "شمس" الصناعية، والخبرة التوزيعية لشركة "بي تك" للتجارة والتوزيع.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة "بي تك" والعضو المنتدب الدكتور محمود خطاب: " نسعد  بهذا التعاون البناء مع شركة "شمس الصناعية" ، ونطمح من خلاله أن نقدم منتجات شديدة التميز وعالية الجودة تنال رضاء المستهلك المصري والعربي وتلبي  احتياجاتهم المتنوعة. وبموجب هذا التعاون ستتولي " بي تك" مهمة توزيع الإنتاج في فروعها التي تغطي معظم محافظات مصر والبالغ عددها 61 فرعا، فضلا عن شبكة توزيع "بي تك" المنتشرة في أنحاء الجمهورية. كما ندير شبكة تستهدف توفير خدمات الصيانة وما بعد البيع للمستهلك على مستوى الجمهورية ".


يذكر أن شركة "بي تك " ستضخ رأسمال جديد خلال الفترة القادمة يزيد عن 250 مليون جنيه ، وذلك في إطار خطتها التوسعية للفروع التي تستهدف الوصول إلى تغطية كل أنحاء الجمهورية بمحافظتها ومراكزها، حيث افتتحت الأسبوع الماضي فرعها الـ 61 في محافظة الإسكندرية بإستثمارات  بلغت 10 ملايين جنيه.


وتجدر الإشارة إلى أن شركة "هايسنس" تمتلك 13 مصنعا في الصين، والمجر، وجنوب أفريقيا، ومصر، والجزائر، وفرنسا، حيث تقوم بتصنيع الأجهزة المنزلية، وأجهزة التلفاز، وأجهزة فك التشفير، ومعدات بث تليفزيوني رقمية، وهواتف محمولة، ووحدات لاسلكية، وكروت أجهزة كمبيوتر لاسلكية، بالإضافة إلى المكونات الضوئية لصناعات الاتصالات ونقل البيانات. كما تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات منها إدارة الممتلكات، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وتصميم المنتجات، وتصميم القوالب، وصنع الأنماط، فضلاً عن تجهيز وتصنيع القوالب. وتتمسك هايسنس دائماً باستراتيجية التنمية التي وضعتها عن طريق الاعتماد على التكنولوجيا، ويتمثل ذلك جلياً في استثماراتها في R&D Technology بـ 5% من دخل مبيعاتها.