التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:47 ص , بتوقيت القاهرة

"القلعة": نستثمر في المواهب والمبادرات التنموية

قال العضو المنتدب لشركة "القلعة للاستثمارات الصناعية والبنية الأساسية"، كريم صادق، إن الشركة لديها قناعة راسخة بأهمية المشاركة الفعالة بالمبادرات التنموية ذات المردود المباشر على المجتمعات المحيطة باستثماراتها، موضحا خلال تصريحات صحفية اليوم السبت، أن رعاية "مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية"، سينعكس بشكل مباشر على حياة المئات من صناع السينما الأفريقية، من خلال الاستثمار في مواهبهم وفتح آفاق جديدة لمسيرتهم الفنية.


وترعى شركة القلعة، "مهرجان الأقصر الرابع للسينما الأفريقية"، وجائزة ورشة العمل للأفلام القصيرة، وبرنامج "ستيب" لدعم الأفلام الروائية الطويلة في مرحلة التطوير، في إطار التزامها بدعم مبادرات التنمية المستدامة بأفريقيا والمساهمة الفعالة في النهوض بالمجتمعات المحيطة باستثماراتها. 


?وأضاف كريم صادق، الذي تولى قيادة توسعات شركة القلعة بأسواق أفريقيا، أن هناك جيلا جديدا من القيادات الأفريقية التي تثمن دور القطاع الخاص بمسيرة التنمية الاقتصادية، وهو ما سينعكس في إعادة تشكيل المنظومة الاقتصادية على الساحة الأفريقية والعالمية على حد سواء.


وشدد العضو المنتدب لشركة القلعة، أن مؤسسات القطاع الخاص ينبغي عليها التأكد من أن النمو الاقتصادي في أفريقيا يرجع بمردود إيجابي على حياة المواطنين.


جاء ذلك على هامش فعاليات "مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية" الذي تنتهي فعالياته اليوم السبت، تحت رعاية شركة القلعة، بمشاركات فنية من 41 دولة، إلى جانب مجموعة من ورش العمل في مجالات الإخراج وكتابة السيناريو يقدمها أبرز صناع السينما في أفريقيا.