التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:07 م , بتوقيت القاهرة

في عيدها.. أفضل تطبيقات لهاتف "ست الحبايب"

المرأة العاملة تحتاج إلى بعض المساعدة والراحة، لذلك دعِ التكنولوجيا الحديثة تعتني بكِ وتساعدك، حيث يقدم لكِ موقع "دوت مصر" قائمة بأفضل 5 تطبيقات لمساعدتك.

1- Clue
تتبعي دورتك الشهرية بصفة مستمرة من خلال هذا التطبيق الرائع، والذي يقدم إليكِ نصائح في تلك الفترة، وكيف لكي أن تتخطيها بأمان، كما أنه مصمم لتتبع فترة بداية الحمل، وهو جيد جدا للمرأه العاملة إن كان وقتك ضيقا.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.



2- Feeding Your Kids
إن كنتِ أم جديدة، فالتطبيق هذا قد يكون مناسبا، حيث يقدم أفضل وسائل التغذية التي يحتاجها طفلك الرضيع، مع تقديم الكثير من النصائح، والأجوبة على الأسئلة الشائعة المتعلقة بنظام طفلك الغذائي.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.



3-  Lose It!

لا تجعلي العمل ينسيكي رشاقتك، ويمكنك من خلال هذا التطبيق تحديد السعرات الحرارية التي يجب عليكي تناولها، كما يمكن البحث من خلاله عن الأطعمة التي تناولتيها لتتمكني من احتساب عدد السعرات الحرارية، فالتطبيق مزود بقاعدة بيانات كبيرة من الأطعمة وما يعادلها من سعرات حرارية، وكذلك قياس معدل حرق السعرات الحرارية.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


4- Pregnancy Test pro

المتزوجات حديثا يتيح لهم هذا التطبيق معرفة إن كنتِ حاملا أم لا، كما يطلعك على فترة حملك، بطرح عدة أسئلة، ومن خلال الإجابة يعطيكي التطبيق النتيجة السليمة.

التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد.


5- Awesome Note
سجلي لحظاتك الهامة، وقوائمك من خلال هذا التطبيق، والذي يحفظ الملاحظات بعدد لا محدود، ما يبقي ملاحظاتك موجودة دائما، كما أنه يتميز بواجهة مميزة وغاية في السهولة، لتتمكني من كتابة ملاحظاتك والبحث عنها.

التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS.